7 مباريات في مواجهات الأسبوع الـ19 من "المحترفين".. والشباب وفنجا بلقاء ساخن

الرؤية - أحمد السلماني

تستأنف اليوم لقاءات الأسبوع الـ19 من منافسات دوري عمانتل للمحترفين، وذلك عقب التوقف القصير للبطولة لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الكروي الأول لإقامة معسكر لمدة 4 أيام، استعدادا لمباراتي جوام وإيران في مارس المقبل.

وتقام اليوم 7 مباريات دفعة واحدة لحساب هذه الجولة، حيث يلتقي العروبة المتصدر بـ36 نقطة الخابورة المتعثر، والذي يقبع في المركز قبل الأخير بـ15 نقطة، والمفارقة أن لقاء الدور الأول انتهى للفهود الخابورية 4-1. فيما يستضيف ظفار الذي يحتل المركز الرابع بـ27 نقطة وفقد الكثير من النقاط في آخر 3 جولات، منافسه المصنعة المتذبذب والقابع في المركز السابع بـ25 نقطة، وذلك بالمجمع الشبابي في صلالة. ويلتقي الشباب فنجا على إستاد السيب الرياضي، الأول يبلي حسنا ويعيش انتعاشة في الدور الثاني، وهو حاليا في الترتيب العاشر بـ26 نقطة، في حين يرغب فنجا في مطاردة صدارة العروبة، كونه في مركز الوصافة حاليا بـ32 نقطة، لقاء الدور الأول انتهي لمصلحة فنجا بثلاثية مقابل هدف.

ويستضيف صحار السادس برصيد 25 نقطة مسقط المتجدد والذي يحتل الترتيب الـ12 برصيد 17 نقطة، لكنه يقدم نفسه جيدا في الدور الثاني ولقاء الذهاب بين الفريقين انتهى لمصلحة التماسيح 1-4.

ويشهد مجمع البريمي لقاء النهضة بقيادته الفنية الجديدة والذي يقبع في الترتيب التاسع بـ21 نقطة النصر خامس الترتيب برصيد 26 نقطة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة الكثير من الندية والقوة. وانتهى لقاء الدور الأول سلبيا. ويستضيف صلالة متذيل ترتيب الفرق برصيد 11 نقطة، غريمه السويق ثالث ترتيب الفرق بـ31 نقطة وهو لقاء صعب للفريقين؛ إذ يسعى الأول للهروب من شبح الهبوط، بينما يأمل الثاني في مطاردة فرق الصدارة العروبة وفنجا، وشهد لقاء الدور الأول فوز السويق الصعب بهدف.

أما اللقاء الأخير، فسيجمع صور- بثوبه الجديد والذي حقق 18 نقطة في الترتيب الـ11- مع فريق صحم الثامن برصيد 22 نقطة؛ حيث يسعى صور للوصول لمناطق الدفء، في حين يأمل صحم اللحاق بفرق المقدمة، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي؛ حيث لا مجال للخسارة أو فقد النقاط في قادم الجولات لجميع الفرق.

تعليق عبر الفيس بوك