وست هام يبدأ مفاوضات تعديل عقد باييه

لندن- رويترز

أعلن وست هام يونايتد المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أنّه بدأ مفاوضات لتمديد عقد لاعبه ديميتري باييه بعدما قال المدرب سلافن بيليتش إنّ تألق اللاعب قد يدفع إدارة النادي إلى تعديل عقده.

وانضم باييه إلى وست هام قادمًا من أولمبيك مرسيليا قبل انطلاق الموسم الجاري بعقد لمدة خمس سنوات ونصف السنة وحظي بإشادة المتابعين بسبب مستواه الرائع في موسمه الأول ويحمل حاليا آمال فريقه في التأهل لبطولة أوروبية بتسجيل ستة أهداف في 22 مباراة.

وقال وست هام بموقعه على الإنترنت "بسبب المستوى الرائع لديميتري باييه منذ قدومه.. بدأ النادي مفاوضات من أجل تعديل عقده وتمديده. هذه المفاوضات في مرحلة متقدمة ونتمنى أن تنتهي قريبا." وأكد وست هام بوضوح أنّ اللاعب لم يطلب أي طلب في العقد الجديد وكذلك وكيل أعماله.

وينال باييه لاعب منتخب فرنسا حوالي 70 ألف جنيه إسترليني (101052 دولارا) أسبوعيا مع وست هام وفقا لوسائل الإعلام البريطانية.

وقال بيليتش لوسائل إعلام بريطانية "يجب أن نمضي قدمًا وأهم خطوة تتعلق بالحفاظ على أبرز لاعبي الفريق وإضافة لاعبين نحتاجهم." وأضاف "ديميتري باييه أفضل لاعب بالفريق وليس لديّ مشكلة في قول ذلك. بكل تأكيد أود أن يشعر هنا بالسعادة والبقاء طويلا بالنادي."

تعليق عبر الفيس بوك