"الغاز العُمانية" تقيم لقاءً لموظفيها تحت شعار "قيادة التميز"

مسقط - الرؤية

نظمت شركة الغاز العمانية الناقل الأساسي للغاز الطبيعي إلى المنشآت الاقتصادية والمرافق العامة في السلطنة، مؤخراً لقاء الموظفين الأول لهذا العام والذي جاء تحت شعار "قيادة التميز" تجسيدا لمشوار خمسة عشر عاماً من الإنجازات والعطاء للشركة.

وهدف اللقاء إلى غرس القيم والأهداف المؤسساتية وإعطاء مزيد من الدوافع والحوافز للموظفين للمساهمة في نجاح مسيرة الشركة بالإضافة إلى رفع مستوى الكفاءة والإنتاجية في العمل والشعور بالانتماء الوظيفي.

استهل اللقاء بالترحيب بالموظفين الجدد الذين انضموا إلى أسرة الغاز العمانية خلال الأشهر الماضية مع تثمين جهودهم ومساهماتهم والتزامهم الثابت في تحقيق تطلعات الشركة، بعدها تم اطلاع الموظفين على آخر المستجدات والتطورات بأعمال الشركة وأنشطتها وأهم الإنجازات التي حققتها خلال العام الماضي على كافة الأصعدة والمجالات.

كما تم تقديم عرض لأهم التطورات والمشاريع التي تقوم بها المديريات المختلفة بالشركة وآخر المستجدات المتعلقة بها، بالإضافة إلى التعريف ببعض الممارسات التي من شأنها خلق مفهوم التميز الوظيفي والاستراتيجيات المتبعة صاحبتها فقرة تفاعلية شارك فيها الحضور.

وتخلل اللقاء أيضا جلسة حوارية مفتوحة للموظفين مع الفريق القيادي حول المواضيع المتعلقة بشؤون الشركة وخططها المستقبلية بالإضافة إلى التحديات والصعوبات التي تواجههم أثناء أداء مهام عملهم.

وفي الختام تم تكريم موظفي الشهر في الشركة نظير عطاءاتهم ومجهوداتهم الفاعلة في تأدية المهام الموكلة إليهم بكل كفاءة وفاعلية بالإضافة إلى تكريم فريق الشركة لكرة القدم الفائز بالمركز الثاني في النسخة الثانية من بطولة الهيئات والمؤسسات الحكومية التي نظمتها الهيئة العامة للكهرباء والمياه مؤخراً، كنوع من الدعم والتشجيع على الاستمرارية في العطاء.

الجدير بالذكر، بأنّ الشركة تولي اهتمامها بالموظفين والعاملين بها إيماناً منها بأهمية الكادر البشري لتحقيق رؤيتها ومهمتها من خلال خلق بيئة العمل المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك