عهود عبدالعزيز: تقديم الفقرات على المسرح الرئيسي تجربة فريدة.. وأطمح إلى العالمية من بوابة الفن

مسقط- محمد الدرمكي

تصوير/ علاء الوهيبي

تشارك الفنانة عهود عبدالعزيز في فعاليات مهرجان مسقط 2016، حيث تقدم الفقرات المختلفة على المسرح الرئيسي بحديقة العامرات، والتي تعتبرها تجربة فريدة لها.

وتطمح عبدالعزيز إلى الوصول إلى العالمية من خلال بوابة الفن، الذي تعشقه، وتعمل على اكتساب كافة المهارات اللازمة للتميز فيه من خلال المعرفة العملية والتجربة العملية.

ويحتضن المسرح الرئيسي بحديقة العامرات أهم وأكبر العروض الفلكلورية وعروض الأكروبات وعروض الخفة الخدع البصرية التي تجتذب أعدادًا غفيرة من الزوار، وتقدم عهود عبدالعزيز هذه الفقرات على المسرح الرئيسي.

وتمتلك الفنانة عهود عبدالعزيز الموهبة والرغبة في الأعمال الفنية ولديها مشاركات وحضور في أعمال فنية متنوعة بين الأوبريت والمسلسلات التلفزيونية والمسلسلات الإذاعية والتمثيل المسرحي، لكنها بدأت تجربة مميزة هذا العام مع مهرجان مسقط من خلال التقديم، والتي ترى أنها تجربة جديدة وخبرة جديدة لها. وتتعامل عهود على خشبة المسرح الرئيسي بكل خفة ورشاقة، إذ تمتلك حضورا وإقبالا مختلفا عن نظيراتها، بالإضافة إلى صوتها الفني الملائم للتقديم ومخاطب الجماهير.

وتتطلع عهود إلى مواصلة مسيرتها الفنية في مختلف المجالات مثل المسلسلات والتمثيل المسرحي والتقديم، حيث تدرس حاليا العديد من النصوص المسرحية التي قدمت لها في الآونة الأخيرة، في خطوة نحو تعزيز حضورها من خلال انتقاء الأعمال التي تتناسب معها، وتشعر من خلالها بتقديم إضافة جديدة.

وتقول الفنانة عهود عبدالعزيز: "لدي طموح كبير بأن أصل إلى العالمية من خلال الفن؛ حيث أقوم بأعمال فنية مختلفة منذ دخولي عالم الفن، وقد شاركت في أعمال فنية كبيرة منها أوبريت مجد عمان الذي عرض في جامعة السلطان قابوس، وشاركت في المسلسل العماني "ود الذيب" مع الفنان سالم بهوان، ومسلسل "حكايات اجتماعية" والمسلسل الإذاعي "رياح الحب" مع الفنان طالب محمد، ومسلسل "الدهاليز"، كما خضت تجربة المسرح؛ حيث شاركت في أكثر من عمل مع فرقة الصحوة، وشاركت كذلك في مهرجان المسرح العماني السادس مع فرقة صلالة الأهلية بمسرحية "عاشور"، وأدرس حاليا العديد من النصوص المسرحية لهذا العام".

وعن المشاركة في مهرجان مسقط في نمط فني جديد وهو التقديم، أوضحت قائلة: "الفنان يستطيع أن يبرز في مختلف جوانب الفن والإعلام، وأرى أن التقديم المسرحي تجربة فريدة وأعمل على الاستفادة من المهرجان لصقل خبراتي في هذا المجال". وأعربت عهود عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث المهم، فضلا عن سعادتها بمشاركة جمهور المهرجان يوميا.

تعليق عبر الفيس بوك