اختتام منافسات الدور الأول من "دوري الطائرة" اليوم .. ومصيرة بالصدارة

مسقط - الرؤية

تختتم اليوم الثلاثاء مباريات الدور الأول لدوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة برعاية عمانتل، في جو مليء بالمتعة والإثارة والحماس والندية والتنافس، وقد استطاع نادي مصيرة حسم صدارة الترتيب بفضل الفوز في جميع مبارياته، ليصل إلى النقطة 11 نقطة، فيما تبقى عليه نقطة واحدة، وله من الأشواط 12 شوطًا وعليه 3 أشواط.

ويختتم نادي السويق ونادي المضيبي مشوار مباريات الدور الأول بلقاء يجمع الفريقين بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في تمام الساعة السادسة والنصف مساء. ويدخل نادي السويق المباراة الرابعة له في مشوار البطولة بعد خسارته مباراتين متتاليتين وبنفس السيناريو بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين من أندية مصيرة وعبري وفوزه في المباراة الأخيرة أمام نادي سمائل بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين في لقاء أدرك فيه نادي السويق أهمية الفوز وأهمية إنهاء الدور الأول بأكثر عدد من النقاط لتسهل عملية دخوله مباريات الدور الثاني لمواصلة المشوار في التنافس للصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى مزاحما أندية مصيرة وسمائل وعبري.

ويحمل السويق 5 نقاط وعليه 4 نقاط وله 7 أشواط وعليه 6 أشواط، ويحل وصيفًا بالمركزالثاني في الترتيب قبل هذه المباراة التي سوف تجمعه مع نادي المضيبي تاركا نادي سمائل في المركز الثالث.

وكان نادي سمائل قد أنهى جميع مبارياته بواقع فوزين وخسارتين، وله 6 نقاط وعليه 6 نقاط وله 6 أشواط وعليه 7 أشواط، ويأتي ترتيبه ثالثا.

فيما حلّ نادي عبري في الترتيب الرابع بواقع فوزين وخسارتين، وله 5 نقاط وعليه 7 نقاط وله 7 أشواط وعليه 9 أشواط.

ويدخل المضيبي اللقاء الرابع له والأخير في الدوري بعد أن قدم مباريات اجتهد فيها كثيرًا بفضل المجموعة التي شارك بها مكونة من فريق يملك نخبة من الشباب الواعد سوف يقطف ثمار هذا الجهد والعطاء مستقبلا مع اكتساب الخبرة من خلال المشاركة ومزيد من الاحتكاك. وخسر المضيبي جميع مبارياته الثلاث التي لعبها ولم يسجل أي نقطة، وعليه 9 نقاط وله شوطان وعليه 9 أشواط.

تعليق عبر الفيس بوك