بنك مسقط أفضل علامة تجارية بالقطاع المصرفي لعام 2015

مسقط - الرؤية

حقق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، إنجازاً جديداً يؤكد على تميزه في مجال العلامة التجارية حيث تم مؤخراً اختيار البنك كأفضل علامة تجارية بين البنوك العاملة في السلطنة لعام 2015 وذلك في الاستطلاع السنوي الذي تنظمه مجلة "بيزنس توداي " (Business Today) لاختيار أفضل العلامات التجارية وقد حقق البنك فوزا ً ساحقا ً في الاستطلاع مسجلا ً 5030 نقطة مقارنة بـ 840 نقطة للوصيف في استطلاع شارك فيه الجمهور بينما حقق 1070 نقطة في الاستطلاع الذي شاركت فيه الإدارات التنفيذية مقارنة بـ 300 نقطة للوصيف، مما يؤكد حصول بنك مسقط على أصوات كبيرة تبين مدى تفوق البنك في مجال تنفيذ الخطط والاستراتيجيات المتعلقة بالعلامة التجارية ونجاحها في الوصول إلى مختلف المستويات وشرائح المجتمع، علماً بأن استطلاع المجلة شارك فيه عدد كبير من الجمهور ومن كبار المسؤولين على مستوى الرؤساء والمديرين التنفيذيين ومديري العموم الذين يمثلون مختلف القطاعات .

وبهذه المناسبة أعرب عبد الرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط ، عن سعادته بنتائج الاستطلاع الذي قامت به مجلة "بيزنس توداي" (Business Today) واختيار بنك مسقط كأفضل علامة تجارية في القطاع المصرفي العماني مقدما الشكر والتقدير لكافة المشاركين من الجمهور ومن المتخصصين والمسؤولين في المؤسسات والشركات التي تمثل مختلف القطاعات مؤكداً أن هذا الاعتراف هو تكريم لأكبر البنوك في السلطنة ويعطى دافعا قويا لتحقيق المزيد من الإنجازات والتقدم والاستمرار في تنفيذ استراتيجيتنا التي تهدف إلى ارتباط العلامة التجارية للبنك بكافة المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات المجتمع وتساهم في كافة الفعاليات والأنشطة التي تهم المواطنين.

وأوضح الرئيس التنفيذي لبنك مسقط أنّ وجود علامات تجارية عمانية أصيلة وقوية ومعروفة، سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي، يعد دليلاً على قوة الاقتصاد فبعض الدول عرفت في العالم بعلامتها التجارية وبالنسبة للعلامة التجارية لبنك مسقط فقد أصبحت معروفة وتساهم في إنجاح كافة الفعاليات والأنشطة وترتبط بقضايا المجتمع، فعلى سبيل المثال تدشين البنك لعدد من المُبادرات والبرامج المستدامة في مجال المسؤولية الاجتماعية كان له الأثر والمردود الإيجابي على أفراد المجتمع مؤكدًا أنّ العلامة التجارية لبنك مسقط مرتبطة باحتياجات مختلف شرائح المجتمع مشيراً إلى أنّ هذا الإنجاز في مجال العلامة التجارية يعود إلى إستراتيجية البنك القوية والنشطة إلى جانب المبادرات والحملات الإعلامية والتسويقية العديدة والاحتفالات التي نظمها بنجاح البنك للعديد من المناسبات الاجتماعية والوطنية وذلك بهدف تعزيز رؤية البنك "هيا ننجز أكثر" والتي اشتملت على العديد من الفعاليات والأنشطة والحملات التسويقية الناجحة مؤكداً الرئيس التنفيذي لبنك مسقط استمرار ومواصلة البنك في تعزيز دوره الريادي كمؤسسة مالية تقوم بأدوار اقتصادية وتجارية واجتماعية تخدم المجتمع العماني.

هذا وكانت نتائج بنك مسقط في استطلاع العلامة التجارية تعد من النتائج الأعلى مقارنة بالسنوات الماضية حيث حاز البنك على أصوات (40%) من مجموع المشاركين العمانيين و (57%) من المشاركين الأجانب في استطلاع المسؤولين بالإدارة التنفيذية ، بينما حصل بنك مسقط على نسبة 57 % من مجموع الجمهور العام المشاركين من العمانيين و71 % من الأجانب، ويفتخر البنك بهذه النتائج التي شارك فيها جميع الفئات في الاستطلاع (عمانيون و مقيمون ذكورا و إناثا من مختلف الفئات العمرية) ، علماً بأنّ بنك مسقط سبق وأن فاز بالعديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية كأفضل علامة تجارية حيث سبق وأن حقق إنجازا مميزا بحصوله على جائزة أفضل علامة تجارية في منطقة آسيا وذلك بعد منافسة كبيرة بين أكثر من 100 علامة تجارية تمثل مؤسسات وشركات كبرى بالمنطقة كما حقق بنك مسقط خلال السنوات الماضية إنجازا مهما ولافتا على مستوى العالم وذلك بعد إدراج البنك ضمن أفضل 500 علامة تجارية على مستوى العالم حيث تمّ نشر هذا التصنيف الجديد في تقرير (Brand Finance Banking 500) الصادر من مجلة ذي بانكر المعروفة عالميًا.



تعليق عبر الفيس بوك