"جسور" تسلم 10 كراسي كهربائية لجمعية رعاية الأطفال المعاقين بصحار

الرؤية - خالد الخوالدي

سلمت مؤسسة جسور 10 كراسي كهربائية لجمعية رعاية الأطفال المعاقين بولاية صحار وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي صحار وبحضور الشيخ علي بن صالح الحشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة جسور، وعدد من المسؤولين والأهالي بولاية صحار، وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية لمؤسسة جسور والشركات المؤسسة لها ( أوربك وصحار ألمنيوم وفالي ) بهدف توفير الأجهزة التعويضية الضرورية للمعاقين في محافظة شمال الباطنة، حيث ستعمل هذه الكراسي على مساعدة الأطفال المعاقين في المركز.

وتم توفير الكراسي لعشرة أشخاص من أصحاب إعاقات الشلل الرباعي ممن لا يستطيعون الحركة، وتتميز الكراسي الكهربائية بسهولة تشغيلها وقيادتها بسرعات مختلفة بحيث لا تتطلب مجهودا كبيرا من المعاق كما يمكن تحويل الكراسي من وضع التشغيل الكهربائي للوضع اليدوي في حالات العناية اليومية التي يحتاجها المعاق من قبل القائمين على رعايته.

وتعتبر هذه الكراسي ذات فائدة كبيرة لأصحاب الشلل الرباعي وخاصة أنها تتميز بقابلية الطي وسهولة النقل، الأمر الذي سيُسهم بشكل كبير في تسهيل إندماج المعاقين مع المجتمع وتنقلهم في الأماكن المختلفة.

يذكر أنّ توزيع هذه الكراسي للمعاقين تم بالتعاون مع الجمعية العمانية للمعاقين بصحار وبالتعاون مع المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة.

تعليق عبر الفيس بوك