"اتحاد القوى": تواصل منافسات المسابقات التخصصية.. والطرق والوثب في صلالة اليوم

مسقط- الرؤية

يواصل الاتحاد العماني لألعاب القوى تنظيم المسابقات التخصصية لألعاب القوى في ولايتي صور وصحار، على أن تستضيف ولاية صلالة اليوم وغدًا المسابقات التخصصية في مسابقة الطرق والوثب ضمن برنامج أنشطة الاتحاد العماني لألعاب القوى للموسم الحالي.

وشهدت أولى المسابقات التخصصية مشاركة جيدة من اللاعبين والتي تمّ خلالها تسجيل أرقام جيدة في عدد من المسابقات وكان التجاوب كبيرًا في صحار في مسابقات السرعة والتتابعات والتي سجلت حضورا جيدا وتنافسا قويا من أجل الحصول على المركز الأولى. وكان مدربو المنتخبات الوطنية قد تابعوا عن قرب تلك المسابقات لاختيار أفضل العناصر التي ستمثل المنتخبات الوطنية مستقبلا. وتأتي إقامة هذه المسابقات التخصصية بطلب من مدربي المنتخبات الوطنية لاكتشاف المزيد من المواهب الشابة والتي ستكون عماد المنتخبات الوطنية مستقبلا وهي فرصة جيدة للجميع للاستعداد للمشاركة في المسابقات المحلية للأندية خلال الأيام المقبلة.

وجاءت نتائج مسابقة رمي الرمح لفئة الناشئين والتي أقيمت بولاية صور بالمجمع الشبابي بالولاية بحصول محمد عيسى الحسني على المركز الأول بمسافة 39.05 متر وجاء في المركز الثاني أصيل بن وليد السناني بمسافة 33.25 متر فيما جاء في المركز الثالث اللاعب عبدالرحمن المخيني بمسافة 32.05 متر وجاء في المركز الرابع إسحاق الرقادي بمسافة 29.55 متر وحل في المركز الخامس راشد السناني بمسافة 29.25 متر.

وفي فئة العموم جاء في المركز الأول سالم المعمري بمسافة 26 .10 متر وجاء في المركز الثاني مهند العمراني بمسافة 24.96 متر وفي المركز الثالث جاء أصيل السناني بمسافة 18.37 متر.

وفي مسابقة دفع الجلة جاءت نتائجها لفئة العموم بحصول علي بن ناصر الحمكاني على المركز الأول بمسافة 12.95 متر وفي المركز الثاني مبارك عبدالله بمسافة 11.92 متر وفي مسابقة إطاحة المطرقة للناشئين جاء في المركز الأول لؤي حارب بمسافة 15.24 متر وجاء في المركز الثاني محمد الحسني بمسافة 11.53 متر.

وفي مسابقة رمي القرص لفئة العموم جاء في المركز الأول لؤي العمراني بمسافة 41.90 متر وجاء في المركز الثاني مهند حارب العمراني بمسافة 38.66 متر.

ومن جهة ثانية، انطلقت أمس دورة المستوى الأول الدولية لمدربي ألعاب القوى خلال الفترة من 7-17 فبراير الجاري بمشاركة 16 دارسًا من القوات المسلحة والأندية وجامعة السلطان قابوس وشرطة عمان السلطانية والاتحاد الكويتي لألعاب القوى. فيما اختتمت الخميس الماضي ورشة عمل الحكام التي نظمها الاتحاد العماني لألعاب القوى وتحت إشراف لجنة التطوير والتأهيل بالاتحاد العماني لألعاب القوى وبحضور ورعاية الدكتور ماجد البوصافي رئيس لجنة التطوير والتأهيل بالاتحاد حيث شهدت الدورة مشاركة 17 دارسًا ودارسة من مختلف الجهات.

تعليق عبر الفيس بوك