"لولو هايبر ماركت"يفتتح المنفذ رقم 122 في السويق ..وتدشين 7 متاجر جديدة بالسلطنة خلال العامين المقبلين

السويق - الرؤية

افتتح لولو هايبر ماركت، أكبر سلسلة متاجر التجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي، منفذاً جديدًا في السويق أمس، وذلك ضمن النمو التدريجي للمجموعة في السلطنة. وتمّ افتتاح المنفذ الجديد رسميًا برعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف بن سالم اللمكي محافظ شمال الباطنة وبحضور عدد من المسؤولين رفيعي المستوى من مختلف الإدارات الحكومية وممثلين عن مجتمعات الأعمال المحلية. وبحضور الفاضل: يوسف علي مسليام رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو الدولية، الفاضل أشرف علي المدير التنفيذي، سيفي روباولا الرئيس التنفيذي والفاضل أنانت أي في المدير الإقليمي للولو عمان وعدد من كبار المسؤولين من لولو . ويأتي افتتاح المنفذ الجديد كجزء من استراتيجية لولو للوصول إلى عدد أكبر من المستهلكين في جميع أنحاء السلطنة. ويغطي مساحة قدرها حوالي 100.000 قدم مربع، ويقع في موقع ممتاز من السويق، وقد تمّ تصميم الهايبر ماركت مع الأخذ في الاعتبار راحة السكان.

وقال يوسف علي مسليام رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو الدولية متحدثا بعد الافتتاح "عمان كانت دائمًا الوجهة المفضلة بالنسبة لنا لأنّ لديها بيئة سياسية مستقرة وسوق واعدة. والمنفذ الجديد في السويق يحمل الرقم 16 في السلطنة. ويشرفنا أن نرفع جزيل الشكر والتقدير لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - كما نشكر الشعب العماني الأبي لتشجيعهم لنا في جميع الاستراتيجيات والجهود المبذولة خلال توسعنا في السلطنة. وسوف تفتتح المجموعة 7 هايبرماركت إضافية في السلطنة خلال العامين المقبلين."

وفي معرض حديثه عن جهود المجموعة لتوفير التدريب والتعليم وفرص العمل للشباب العماني، قال يوسف علي مسليام " سعينا لرعاية المواهب المحلية والدليل على ذلك هو توفير فرص العمل للقوى العاملة العمانية التي تبلغ 2000 موظف، وهدفنا أن تشكل نواة لعملياتنا في سلطنة عمان. ونسعى في أعقاب خطط التوسع الى توفير فرص عمل للمزيد من المواطنين العمانيين بحلول نهاية عام 2017". وأضاف أن لولو يوفر حاليًا أفضل بيئة لتدريب الشباب العمانيين لاستيعابهم في مختلف الأقسام الإدارية والمتخصصة ".

ويعتبر المتجر رقم 16 ضمن سلسلة لولو هايبر ماركت في سلطنة عمان، حيث يعرض قسم المواد الغذائية الطازجة التي تتكون من تشكيلة واسعة من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والدواجن واللحوم والأسماك والمواد الغذائية والخبز الساخن. وهناك أيضًا مساحة ضخمة مخصصة بالمتجر، والتي تضم الملابس الجاهزة والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات، والقرطاسية والأجهزة المنزلية. كما يحتوي المنفذ على أوسع تشكيلة من الاختيارات من العلامات التجارية ذات المستوى العالمي وخطوط الإنتاج وبأسعار مناسبة. وهناك أيضًا مجموعة لا مثيل لها من أنماط الحياة والأزياء والعلامات التجارية مع أقسام منفصلة للملابس الرسمية، وغير الرسمية، وملابس الجاليات وملابس الحفلات للرجال والنساء والأطفال. وهناك أيضاً فرصة للاختيار من مجموعة ضخمة من أحدث الأجهزة الإلكترونية والأدوات وتكنولوجيا المعلومات بأسعار لم يسبق لها مثيل. وكما سيقدم المتجر أيضًا العروض الافتتاحية والعروض الترويجية لمجموعة من المنتجات تضم تشكيلة رائعة من البضائع البريطانية والأمريكية التي تأتي طازجة مباشرة إلى السلطنة بأسعار مُغرية. وقد تمّ تصميم الهايبر ماركت لتلبية الاحتياجات وتوفير طرق التسوق الحديثة. كما أن هناك تخطيطا رائعا يعمل على راحة العملاء. كما يضمن مساحة الممرات الوافرة، التي توفر بيئة التسوق السريعة والخالية من المتاعب. كما يوفر المتجر على نطاق واسع كاونترات الدفع وأماكن وقوف سيارات كافية للزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك