"الناشئين" يشارك في "البطولة العالمية للتنس" لأول مرة.. والرواحي يحصل على أول تصنيف دولي

مسقط- الرؤية

يشارك منتخب الناشئين تحت 14 سنة لأول مرة في بطولة الاتحاد الدولي لفرق العالم عن قارة آسيا وأوقيانيا في التصفيات التمهيدية التي ستجري في الفترة من 3-8 مارس المقبل في سيريلانكا.

ويمثل المنتخب كلا من اللاعبين منير بن طفيل الرواحي وعبد الله بن فهد الرئيسي ومروان بن فايز الخنجري، وبمرافقة المدرب الجزائري نبيل الدب، وسيترأس الوفد عبد الله بن مبارك المقدم عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني للتنس. وستلتحق عناصر المنتخب ببرنامج تدريبي إضافي طيلة فبراير الجاري، تمهيدا للمشاركة في هذه التصفيات.

ومن جهة ثانية، حصل لاعب المنتخب الوطني للتنس يونس الرواحي على أول تصنيف دولي له برقم 1850 في بداية مشواره في بطولات التصنيف الدولية، وذلك بعد مشاركته الأخيرة في بطولة مصر الدولية تحت 18 سنة، والتي وصل خلالها إلى الدور ربع النهائي في مسابقة الزوجي مع الياباني يوسكس وخسرا اللقاء بنتيجة 7/6 و7/6 أمام المصنفين الثاني في البطولة، كما خسر الرواحي لقاءه الفردي أمام المصري علي بطل أفريقيا.

وتأتي مشاركة الرواحي للبحث عن نقاط تصنيف دولية في مشواره الحالي عبر المشاركة في مثل هذه البطولات الدولية. وأعرب الرواحي عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة والتي كسب من خلالها نقاط تصنيف والدخول ضمن قائمة المصنفين وكذلك الاستفادة الفنية من المشاركة.

تعليق عبر الفيس بوك