تدشين العلامة "صارمية" لمنتجات العطور ومستحضرات التجميل .. والمبادرة نقلة نوعية في مجال التسوق

مسقط - الرؤية

دشنت مساء يوم الجمعة الماضي العلامة التجارية (صارمية) بيرفكت سكين آند برفيوم، لصاحبتها نورة الصارمية، وذلك في فندق سيتي سيزنز بالخوير، تحت رعاية صاحب السمو فيصل بن تركي آل سعيد، وحضور عدد من صاحبات السمو ورواد ورائدات الأعمال والفنانين والإعلاميين والمتابعين لحركة العلامات التجارية العالمية.

وتشمل العلامة التجارية العمانية (صارمية) منتجات متنوعة من العطور ومستحضرات التجميل والكماليات الخاصة بالمرأة والرجل، حيث ستمثل نقلة نوعية في مجال التسوق من حيث أسلوب البيع والشراء، وستساهم أيضًا في توفير فرص للعمل من المنزل، للراغبين في الانضمام تحت عضوية العلامة بتسويق وإعادة بيع المنتج من ثمّ الحصول على نسبة من الأرباح.

واستهلت فقرات الحفل باستقبال راعي الحفل والضيوف، ومن ثم السلام السلطاني تمهيدًا لبدء حفل تدشين العلامة (صارمية)، وبعد ذلك قدمت فرقة القرب الكشفية استعراضا ترحيبا بالحضور.

وألقت نورة الصارمية كلمة افتتاحية قالت فيها: بالأمس كنت أرسم حلمًا وها هو اليوم يتحقق، حيث ندشن اليوم مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة، عالمية لكنها بهوية عمانية، وقد استخدمت فيها تركيبات عطور خاصة، لضمان حصول العملاء على منتج عالِ الجودة ومختبر إكلينيكيا.

وأضافت: نسعى من خلال علامة صارمية إلى أن نخلق فرصا أكبر للعمل من داخل المنزل ونشر ثقافة البيع غير المباشر عن طريق الأعضاء وربات البيوت غير القادرات على الخروج للعمل، لذا أحببنا أن يفتح هذا المشروع بابا لزيادة دخل الأفراد والعملاء بطريقة ذكية تضمن لهم الربح والفائدة من كل منتج.

وقدمت الإعلامية الدكتورة كلثم الزدجالية رئيسة فريق روافد عمان، كلمة أثنت فيها على جهود الشباب والشابات في السعي وراء تحقيق طموحاتهم وعدم التواني عن وضع بصمة لوطنهم عُمان.

من ثم قدمت الشاعرة والإعلامية أصيلة السهيلية قصيدة تفاعل معها الحضور بشكل كبير، وبعد ذلك تم الإعلان عن إزاحة الستار والكشف عن العلامة صارمية.

وفي ختام الحفل تمّ تكريم الرعاة والمساهمين في حفل تدشين العلامة صارمية، وتكريم راعي الحفل، ومن ثمّ تمّ التجوال في المعرض المُصاحب لحفل التدشين.

وقد وفرت العلامة (صارمية) كتيبات شاملة لكل منتجاتها، ويستطيع امتلاكها كل من لديه الرغبة في زيادة دخله بتوسيع شبكة العملاء لديه بطرق مختلفة، لاسيما مع توفر مواقع التواصل الاجتماعي التي ساهمت بشكل كبير في دعم أصحاب المؤسسات الصغيرة والمشاريع المنزلية. ويتضمن كتيب العلامة صارمية 30 منتجًا عمانيًا منها للمرأة ومنها للمرأة والرجل، وهي: لوشن الفواكه بأنواعه البطيخ والموز والفراولة والبرتقال، لوشن الشوكولاتة، رغوة صارمية لتنظيف البشرة، سيروم ذرات الذهب للقضاء على الهالات السوداء والتجاعيد، سيروم ذرات الذهب للعناية بالبشرة، علبة ماكياج شاملة للمستحضرات، بودرة صارمية، علبة الفراشي المتنوعة، مجموعة جلوس الشفاه الثابتة، محدد العيون، ماسكارا صارمية، كريم التخلص من حب الشباب، كريم واقي من الشمس، قناع التبييض والترطيب ومجموعة كبيرة من العطور والبخور.

تعليق عبر الفيس بوك