"لولو هايبر ماركت"يفتح اليوم متجره الجديد في السويق.. والمنفذ رقم 16 بالسلطنة حافل بالمنتجات المتنوعة

 

مسقط - الرؤية

تفتتح مجموعة لولو متجرًا آخر في السويق المدينة الساحلية الساحرة اليوم. وسيتم افتتاح المتجر رقم 122 للمجموعة والمتجر رقم 16 في سلطنة عمان برعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف بن سالم اللمكيمحافظ شمال الباطنة.حيث سيقدم أحدث منفذ ضمن خطة التوسع الهائلة للمجموعة، بهدف التركيز على تقديم خدمة متميزة ذات مستوى عالمي لعملاء التجزئة في السلطنة.وقد شيدالمتجر على مساحة 100الف قدم مربع،وعندما تم تصميم المنفذ الجديد تم وضع راحة العملاء وتنوع المنتجات في الاعتبار. وكما يوجد بالمتجرمساحة كافية لوقوف السيارات، بالإضافة للممرات الواسعة لسهولة التسوق مع مجموعة من المنتجات ذات المستوى العالمي والعلامات التجارية بسعر مناسب التي ستكون مصدر جذب كبير للمنفذ الجديد. وسوف يكون هناك أقسام منفصلة للفواكه والخضروات الطازجة واللحوم والدواجن والأسماك ومنتجات الألبان والمنتجات الجاهزة للأكل والمخبز والأطعمة الساخنة . وبالإضافة إلى ذلك، فإنّ منفذ الملابس الذي يقدم آخر صيحات الموضة، والإلكترونيات، ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية والقرطاسية وما إلى ذلك بالإضافة إلى مجموعة من الموظفين المدربين تدريباً جيداً وخدمات العملاء التي تضمن للعملاء تجربة تسوق مريحة وصحية.

وقال أنانت أي في المدير الإقليمي لمجموعة لولو - عمان تعليقاً على افتتاح المنفذ الجديد. "نحن نرى أن قطاع التجزئة يمر بفترة من التغيير. والابتكار والجودة التي يمكن أن تغير قواعد اللعبة مع استمرار مطالب العملاء التي في تزايد مستمر. لتحقيق النجاح في هذه البيئة، يقوم لولو بمحاولة منسقة للرد بسرعة وتنفيذ الابتكارات على أساس الإستراتيجية، والقدرات، والمبادرات، التي تسترشد بالبحوث والدراسات. بالإضافة إلى التركيز على تحسين مستويات الراحة والخدمات وجهودنا للعمل بطريقة صديقة للبيئة التي مكنتنا من كسب ميزة تنافسية في قطاع التجزئة في سلطنة عمان. وإن هذا المشروع الجديد هو جزء من التزامنا لجعل وجودنا محسوسًا لدى عدد كبير بين السكان حتى في المناطق النائية من البلاد".

ويسعى لولو إلى أن يكون وجهة التسوق الأكثر تفضيلاً للمجتمعات المحلية متعددة الأعراق في السلطنة والبقاء في صدارة قطاع التجزئة المنظم بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك