يوسف الزعابي يمثل "البواسل" في سباق "رجل الحكمة والسلام" بولاية صحم

مسقط - الرؤية

يشارك عداؤنا يوسف بن عبدالله الزعابي ممثلا لفريق البواسل للمغامرات الجبلية في سباق السلطان قابوس رجل الحكمة والسلام لعام 2016، والذي يأتي ضمن الفعاليات التي ينظمها فريق مخيليف الرياضي الثقافي بولاية صحم.

ومن المقرر أن يقام السباق على مراحل؛ حيث سيقطع المشارك خلال المسار 196 كلم ابتداء من دوار برج الصحوة بمسقط مرورًا بمحافظات جنوب وشمال الباطنة، على عدة أيام. ويهدف السباق إلى تطوير قدرات العدائيين في القدرة والتحمل والتكييف مع المسافات الطويلة، وإبراز مواهب جديدة.

وتضم مراحل السباق المرحلة الأولى وتنطلق يوم الثلاثاء 9 فبراير، وستكون الانطلاقه من دوار برج الصحوة في الساعه 7 صباحاً وتنتهي عند جسر بركاء. أمّا المرحله الثانية فتنطلق يوم الأربعاء 10 فبراير وستكون الانطلاقه من جسر بركاء الساعة 7 صباح وتنتهي عند دوار الثرمد. فيما تنطلق المرحلة الثالثه يوم الخميس 11 فبراير من دوار الثرمد في الساعه 7 صباحًا وتنتهي عند دوار الخابورة.

ومن المقرر أن تدشن المرحلة الرابعه يوم الجمعة 12 فبراير من دوار الخابورة وتنتهي عند مقر فريق مخيليف الرياضي الثقافي، وسوف يكون الوصول حسب المتوقع والمخطط له بحلول الساعة 5 عصرًا.

تعليق عبر الفيس بوك