"ريفولي" تحتفل بافتتاح مركز "رادو" في مسقط سيتي سنتر

مسقط - الرؤية

احتفلت مجموعة ريفولي العالمية أمس بافتتاح مركزها الجديد للعلامة السويسرية المعروفة "رادو" في مسقط سيتي سنتر، وذلك في إطار الخطط التوسعية للمجموعة التي ينضوي تحت مظلتها عدد من أبرز العلامات التجارية العالمية في قطاع المنتجات الفاخرة. حضر الافتتاح راميش براباكار الشريك الإداري للمجموعة بالإضافة إلى عدد من وسائل الإعلام وكبار الشخصيات.

وقال براباكار خلال الافتتاح "إن سلطنة عمان هي إحدى أهم الأسواق لدينا في مجموعة ريفولي على مستوى المنطقة، ونحن سعداء بافتتاح الفرع الجديد الذي سيُمثل حصرياً العلامة السويسرية رادو والذي سيتيح لنا التواصل مباشرة مع عملائنا الكرام في عمان وخدمتهم بالشكل الأمثل، ومع افتتاح مركز رادو في قلب مركز سيتي سنتر الشهير سنكون على أتم الاستعداد لنوفر لعملائنا وزوار السلطنة تجربة مختلفة بتوقيع سويسري عريق".

وتأسست العلامة التجارية لرادو في العام 1917، ومنذ تلك اللحظة اختار صانعوها خط تصميمياً مختلفاً عن سوق الساعات السويسري التقليدي، حيث اعتمدوا على استخدام المواد الأولية الفريدة من نوعها في صناعة منتجاتهم مثل معادن التنجستن والتيتانيوم والسيراميك عالي المقاومة واللنثانيوم، والياقوت الكريستالي وغيرها من الأحجار الكريمة الفاخرة.

وتمثل ساعات رادو إبداعا حقيقيا من كافة النواحي، حيث تعتمد في تصاميمها على قاعدة السيراميك المقوى ذي الدقة العالية والحائز على العديد من الجوائز الدولية والذي يعود فضل تقديمه لعالم صناعة الساعات للمرة الأولى إلى رادو الحاملة لبراءة اختراعه، وإلى جانب السيراميك، نجد الكروم المهجن وغيرها من العناصر المعدنية اللامعة والمطفأة والتي تتميز بالصلابة والخفة معاً مما يكسب رادو فرادتها وتناغمها مع كافة الأذواق والأعمار إضافة إلى ذوي البشرة الحساسة.

التصميم الداخلي للمركز الجديد اعتمد على مفردات الهوية التجارية لرادو، حيث تجد الاستخدام المكثف للون الأسود مع تشطيبات الرمادي والبرونزي التي تعمل معاً على إعطاء العملاء جزءاً من إحساس رادو بالفخامة، هذا المركز سيتضمن بين جنباته أحدث الطرزات التي كشفت عنها العلامة السويسرية مؤخراً مثل مجموعة "الخط الرفيع" و مجموعة "العائلة" إضافة إلى المجموعة التي تم تدشينها عالمياً قبل فترة وجيزة والتي تعتمد الكروم المهجن والتي أطلق عليها "ضوء الشمس".

وسلط راميش براباكار الضوء أيضاً على النمو الكبير في سوق الساعات الفاخرة في السلطنة إلى جانب شريحة الساعات المتوسطة التي تشهد نمواً ملحوظاً فقال: "سعت مجموعة ريفولي لتضع بصمة قوية في أسواق الشرق الأوسط، وقد وصل عدد فروعنا اليوم في هذه المنطقة إلى 380 فرعاً، منها 25 في عمان، كما نخطط لزيادة هذه الفروع لملاقاة الطلب وخدمة العملاء بطرق أفضل، نحن نسعى لنكون على رأس قائمة متاجر السلع الفاخرة في هذه المنطقة، ولذلك نقدم الأفضل والأكثر قيمة وجاذبية عبر سلسلة من أشهر العلامات التجارية في العالم تحت سقف واحد هو ريفولي".

واختتم راميش حديثه قائلا: "نظرتنا للمستقبل إيجابية، حيث نتوقع أن يشهد السوق نمواً جيداً خلال الفترة القادمة، ونحن نتطلع لملاقاة هذا النمو واستكشاف الفرص الجديدة الواعدة لهذا السوق الذي يتطور تدريجياً نحو الأفضل كل يوم".

تعليق عبر الفيس بوك