غدا.. صور تحتضن انطلاق ثاني سباقات الموسم الجديد لألعاب القوى

مسقط - الرُّؤية

تنطلق، غدا، ثاني مسابقات الموسم الجديد لألعاب القوى للموسم الحالي 2015/2016، والتي ينظِّمها الاتحاد العماني لألعاب القوى في شكل جديد ومسابقات أكثر لهذا الموسم؛ سعيا من الاتحاد إلى توسيع قاعدة اللعبة بين الأندية والمهتمين بمسابقات ألعاب القوى؛ حيث عملت لجنة المسابقات والحكام بالاتحاد على إدخال عدد من المسابقات التخصصية وكذلك زيادة جرعة المسابقات عن الموسم السابق؛ لإيجاد مخرجات للمنتخبات الوطنية.

ومن المقرر أن تقام غدا على المجمع الشبابي بولاية صور أولى المسابقات التخصصية لهذا الموسم، والتي تم تخصيصها في مسابقة الرمي، وكانت الأيام الماضية شهدت تسجيلَ عدد جيد من اللاعبين للمشاركة في تلك المسابقات، وسوف يشرف عليها طاقم تحكيمي من قبل الاتحاد العماني لألعاب القوى، وفي نهاية المسابقة سيتم تحديد أصحاب المراكز الأولى في مختلف الفئات وسيتم توزيع جوائز مالية لأصحاب المراكز الأولى.

فيما يستضيف المجمع الشبابي بصحار السبت المقبل مسابقة السرعة والتتابعات، ويُتوقع أن تشهد هذه المسابقة مشاركة كبيرة من العدائين من مختلف ولايات المحافظة والولايات الاخرى حيث تشهد هذه المسابقة تجاوبا كبيرا نظرا للشعبية الكبيرة لها وتواجد خامات بارزة بها من مخرجات المدارس والأندية.

بينما تستضيف ولاية صلالة مسابقتي الوثب وسباق الطرقات حيث تتميز المحافظة بتواجد عدد من الخامات الجيدة في تلك المسابقة بالاضافة الى اشراك محافظة الوسطى في تلك المسابقات حيث برز عدد من الاسماء خلال الفترة الماضية بعد اشراك محافظة الوسطى في مسابقات وانشطة الاتحاد العماني لالعاب القوى.

ويبلغ إجمالي المسابقات التي ستقام خلال هذا الموسم 27 مسابقة منها 15 مسابقة أساسية تحت إشراف وتنظيم من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لالعاب القوى ومسابقات اخرى تقام عبر عدد من الجهات الحكومية والاهلية وبدعم من قبل الاتحاد العماني لالعاب القوى.

تعليق عبر الفيس بوك