عشاق الإثارة على موعد غدا مع ثالث جولات "عمان للدريفت"

مسقط - الرؤية

تستضيف ساحة الاستعراض بالجمعية العُمانية للسيارات، غدا وبعد غد، الجولة الثالثة من بطولة عُمان للانجراف؛ حيث سيشارك في هذه الجولة 40 متسابقا من داخل السلطنة وخارجها، وتعد هذه الجولة من أقوى الأحداث الرياضية في السلطنة والتي تنظم تحت مظلة مهرجان مسقط 2016.

وخلال هذه الفعالية تستعد ساحة الاستعراض بالجمعية العمانية للسيارات لاستقبال عدد غفير من الجمهور الشغوف برياضة الانجراف "الدريفت"؛ حيث تعرف هذه البطولات بأجواء المتعة والإثارة والمنافسة والسرعة، والتي يرتفع خلالها أصوات دوران العجلات وهدير المحركات، ويعلو الدخان المنبعث من الإطارات سماء الحلبة ويشعل حماس الجميع.

ويشارك في منافسات بطولة عمان للدريفت أفضل سائقي السيارات من السلطنة وعدد من دول المنطقة، وتدخل السيارات المشاركة في البطولة للتسجيل صباح غدٍ، لتنتقل إلى مرحلة الفحص الفني، ومن ثم تنطلق التدريبات والتجارب الحرة، وبعد ذلك يتلقى المشاركون تعليمات السباق، لتنطلق الجولة التأهيلية في نهاية اليوم الأول من البطولة.. ويشهد الجمعة المقبل استكمال المنافسات، وعدد من استعراضات الدريفت المزدوجة التي يشارك بها أفضل السائقين في العالم، وفي نهاية اليوم الثاني والأخير من البطولة يتم تتويج الفائزين.

وقال سليمان بن عبدالله الرواحي المدير العام للجمعية العمانية للسيارات: تستضيف الجمعية العمانية للسيارات البطولات المختلفة في رياضة المحركات، والتي يشارك بها نخبة من أفضل السائقين على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وتجسد رياضة الانجراف مهارة القيادة التي تعكس مدى تحكم السائق في سيارته، ودائما تشهد بطولاتها أجواء المنافسة والسرعة والحماسة، ومن المتوقع ان تشهد هذه الجولة منافسة محتدمة لتزيد من متعة الجماهير الذين يتشوقون لانطلاق البطولة". وأضاف الرواحي: "نظمت الجمعية العمانية خلال هذه الفترة عدد كبير من الفعاليات الرياضية المتنوعة بالتزامن مع مهرجان مسقط، وسجلت أكبر عدد من الزائرين".

يُذكر أنَّ فريق عُمان الطبي لرياضة المحركات سوف يتواجد في مثل هذه السباقات؛ حيث اعتمد الفريق ضمن قائمة الفرق المسجلة تحت مظلة الجمعية العُمانية للسيارات؛ وذلك بعد سلسة من الإسهامات والنجاحات التي حققها الفريق، والإضافة الكبيرة والتي تعتبر ضمن أهم العوامل والمتطلبات الدولية التي تحتاج إليها رياضة المحركات على مستوى العالم، وكما يعد الفريق هو الأول من نوعه في السلطنة والشرق الأوسط، وأعضاء الفريق جميعهم من الكوادر العمانية العاملة في المجال الطبي والتمريضي والسلامة والسلامة المهنية.

تعليق عبر الفيس بوك