بنك صحار يتوج بجائزة "أفضل مركز اتصالات" في السلطنة من " سي بي آي فايننشال "

مسقط - الرؤية

توج بنك صحار مؤخراً بجائزة "أفضل مركز اتصالات" في سلطنة عُمان ضمن جوائز "بنوك الشرق الأوسط" التي تنظمها مؤسسة " سي بي آي فايننشال " (CPI Financial) والتي يقع مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وحول تتويج البنك بالجائزة قال رشاد بن علي المسافر، الرئيس التنفيذي لبنك صحار بالإنابة: " ندرك في بنك صحار أنّ زبائننا يشكلون دعامة مهمة لأعمالنا، لذا نعمل دائماً في الاستثمار في منصات التواصل الخاصة ببنك صحار من أجل تقديم أفضل تجربة مصرفية لزبائننا، وهذا الالتزام بتحقيق التميز يمتد إلى مركز اتصالات بنك صحار، حيث استثمر البنك في تقديم وتعزيز الكفاءات المؤهلة لتلبية احتياجات زبائننا الكرام. هذا ونسعى في بنك صحار إلى التميّز في كافة الجوانب من خلال توفير الخدمات والمنتجات المبتكرة لزبائننا الكرام على الدوام".

وتعد هذه الجائزة اعترافاً بالنتائج الإيجابية التي حققها مركز الاتصال ببنك صحار وذلك ضمن حملة خدمة الزبائن التي دشنت في 2015، وفي جهوده لتحقيق مستويات عالية من رضا الزبائن يعمل بنك صحار على تطوير وتحسين الخدمات المقدمة في مركز الاتصالات ليكون خيار التواصل المفضل للزبائن الكرام؛ وبالتالي توفير تجربة مصرفية شاملة مع إتاحة فرصة التواصل المباشر مع موظفي البنك، وتترجم هذه الجائزة بالإضافة إلى جائزة "أفضل خدمة زبائن في عمان" التي حصل عليها البنك مؤخراً المعايير العالية التي يطبقها البنك في خدمة الزبائن.

وتعد هذه الجائزة الثانية لبنك صحار في عام 2016م، حيث حصد أيضًا على جائزة "أفضل خدمة زبائن في عمان" من مؤسسة "سي بي آي فايننشال"، كما حصد البنك خلال العام الماضي 16 جائزة محلية وإقليمية و دولية، حيث حصد جائزة "أفضل هويّة تجارية مصرفية في عمان" من مجلة "Global Brands جلوبال براندس في المملكة المتحدة، و"الجائزة الدولية الماسية للتميز في الجودة 2015" من الجمعية الأوروبيّة لبحوث الجودة (ESQR) ومقرها في لوزان بسويسرا، وجائزة "أفضل بنك في مجال التواصل الإجتماعي - عمان 2015" من موقع " "Global Banking & Finance Review، بالإضافة إلى جائزتين من مجلة التمويل الدولية (IFM) وهما جائزة "أفضل خدمة زبائن في سلطنة عمان لعام 2015"، وجائزة " أفضل البنوك في مجال المسؤولية الاجتماعية في سلطنة عمان 2015". هذا وقد حصد البنك أيضا خلال العام الماضي جائزة "أفضل بنك" لهذا العام من مجلة IAIR، وجائزة التميز والجودة في حوكمة الشركات من "أكاديمية تتويج"، وجائزة "فيناكل للابتكار في خدمة العملاء 2015" من مؤسسة انفوسيس فيناكل، وجائزة "التميز المؤسسي" من قبل الاتحاد العالمي للشركات بولاية تكساس الأمريكية، وجائزة "أفضل أداء مصرفي" ضمن جوائز الرؤية الاقتصادية في نسختها الرابعة، وجائزة "وسام الاستحقاق الذهبي في مجال المسؤولية الاجتماعية" ضمن جوائز أكاديمية التميز بدبي، وجائزة "التحويلات المصرفية المباشرة" في السلطنة من ستاندرد تشارتريد -مجموعة البنوك العالمية الرائدة، وجائزة "أفضل المؤسسات" من قبل الجمعية الأوروبية للأعمال في المملكة المتحدة، فضلاً عن جائزتي "التحويلات المصرفية المباشرة" و"التجارة 2014" من كوميرز بانك، وجائزة "أفضل 5 مؤسسات كبرى في السلطنة" ضمن جوائز عالم الاقتصاد والأعمال.

الجدير بالذكر أنّ مؤسسة" سي بي آي فايننشال " ومقرها بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة تشرف على جوائز "بنوك الشرق الأوسط" للمنتجات المصرفية وهي مؤسسة متخصصة لها مكانتها في قطاعي الأعمال والمالية من خلال الإعلام المطبوع والرقمي، وتعد هذه الجوائز من أكثر الجوائز المرموقة في القطاع المصرفي والتي تتطلع المؤسسات المصرفية إلى نيل شرف الفوز بها، الأمر الذي يساهم في تسليط الضوء أكثر على المؤسسات المتميزة في السوق إلى جانب تعزيز جودة العلامة التجارية، ولا ريب أنّ الحصول على المراكز المتقدمة أمر تنافسي للغاية.

وتعتمد آلية الفوز بالجوائز على مبدأ التصويت، حيث يعمل الاستشاريون المصرفيون العاملون مع الشركة على وضع فئات الجوائز وتحضير قائمة المرشحين من المصارف العاملة في كل دولة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى منتجاتها والخدمات التي تقدمها المؤسسات المرشحة، هذه القائمة النهائية تنشر في موقع المؤسسة الإلكتروني ويمكن للمرشحين تقديم نبذة خاصة لشرح منتجاتهم والترويج لها أمام مشتركي ومتابعي الموقع الذين يصل عددهم إلى قرابة 12,000 مشترك ومتابع، حيث تتم دعوتهم للتصويت لمدة خمسة أسابيع لترشيح المؤسسات التي يرون أنها تستحق الفوز.

تعليق عبر الفيس بوك