"العمانية القطرية للتأمين" تدشن هويتها الجديدة وتطلق التأمينات الشخصية عبر الإنترنت

الرُّؤية - نجلاء عبدالعال

أعلنتْ الشركة العمانية القطرية للتأمين -إحدى شركات التأمين الرائدة والتابعة لمجموعة قطر للتأمين- أمس، عن إطلاقها لخدمات شراء وتجديد التأمينات الشخصية عبر الإنترنت -من خلال موقعها الإلكتروني WWW.QIC-INSURED.COM- الخاص بشراء وتجديد وثائق التأمين على السيارات والسفر والمنزل للعملاء بسلطنة عمان، وذلك خلال مؤتمر صحفى عُقد فى فندق إنتركوننتيننتال مسقط.

وخلال التدشين الموقع الإلكتروني، قال إيون ماكروبي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية القطرية للتأمين: "إنَّ العملَ الناجح للشركة العمانية القطرية للتأمين في مسقط على مدار عقد من الزمن يؤكد أن أعمال التأمين الشخصي المقدمة لعملاء شركتنا كان ومازال ناجحاً. وفى ظل التقدم التكنولوجي الذى نشهده حاليا وتأكيداً لرغبتنا فى مواكبة هذا التقدم وحرصنا الدائم على تقديم ما هو أفضل لخدمة عملائنا نسعى لتعزيز سبل التيسير لعملائنا لاتمام معاملاتهم".. وأضاف: "من خلال وجود هذا الموقع الإلكتروني، ستضيف الشركة العمانية القطرية للتأمين قناة توزيع جديدة عبر الإنترنت من أجل تقديم الحلول الآمنة والحديثة والمبتكرة التي ستساعد بدورها العملاء في جعل تجربة شراء التأمين بسيطة وسريعة وسهلة. لقد أحدثنا تطور مشهود في عروضنا للتأمين الشخصي من خلال جعله متوفرًا بشكل مباشر للعملاء الأفراد مع التركيز الأكبر على راحتهم. علماً بأن هذه الخدمة المتطورة ستكون متاحة بدءاً من اليوم لكافة عملائنا في سلطنة عمان".

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة العمانية القطرية للتأمين أنَّ العملاء أصبح لديهم وعي متزايد في التكنولوجيا؛ حيث إنَّ أولوياتهم تتغير بشكل كبير مع تطور التكنولوجيا الذكية. ونظرًا لكوننا شركة معنية في تلبية احتياجات العملاء، فإننا ملتزمون بابتكار القنوات الجديدة التي تلبي احتياجاتهم. كما أنه من خلال موقعنا الالكتروني الخاص بشراء وتجديد وثائق التأمين، فإننا نهدف أيضًا إلى إنشاء قناة اتصال سلسة مع عملائنا توفر لهم الراحة التامة عند شراء أو تجديد وثائق التأمين الشخصي من أي مكان وفي أي وقت.

من جانبه، قال حمد المسلمي مدير التجزئة بالشركة العمانية القطرية للتأمين: "من واقع خبراتنا الممتدة لأكثر من عشر سنوات بقطاع التـأمين بسلطنة عمان ودرايتنا لكافة متطلبات واحتياجات عملائنا. فإننا حريصون على تقديم ماهو الأفضل لعملائنا مع الأخذ فى الاعتبار ما يلائم راحة عملائنا ويلبى متطلباتهم".

وأوْضَح أنَّ النظامَ الجديد سيمكِّن العميل من إنهاء كافة إجراءات التأمين أو تجديد التأمين عبر الإنترنت، وبما في ذلك إمكانية إرسال صور السيارة التي مر عليها 10 سنوات، وأكد أن هذا التوجه يتواكب مع الانتقال الى التحول نحو الحكومة الالكترونية.. مشيرا إلى أنَّ الإجراءات في الشركة أصبحت توفِّر على العملاء الوقت والجهد وتمكنهم من إنهاء الإجراءات من أي مكان وفي أي وقت يرغبون فيه.

وقال فريدريك بيسبيرج المدير التنفيذي لخدمات الأفراد بمجموعة قطر للتأمين لمنطقة الشرق الأوسط: إنَّ العواملَ التي تُساعد الشخص على انتقاء شركة تأمين من أجل تأميناته الشخصية، لم تعد تقتصر على قيمة قسط التأمين فقط، فقد أصبح عامل الوقت والسهولة في شراء وتجديد وثائق التأمين أمر لا يستهان به وهو ما بات في مقدمة أولويات الناس الآن مع تقدم التكنولوجيا. وأضاف قائلا: "تتمثل أحد الجوانب الهامة لموقعنا الإلكتروني فى تقديم فرصة للعملاء لشراء وتجديد وثائق تأمين المسؤولية الإلزامية ضد الغير أو التأمين الشامل ضد الأضرار، فبدون الحاجة إلى إجراء المكالمات الهاتفية أو زيارة فروع الشركة سيتمكن عملائنا من إدارة تأميناتهم الشخصية بضغطة واحدة عبر الموقع".

وأوْضَح أنَّ الموقعَ الالكترونيَّ "نافذة تسوق" يوفر للعملاء الراغبين في الحصول على أفضل صفقات التأمين بمسقط التعرف عليها في أقل من دقيقة، ودون الإفصاح عن أية معلومات شخصية. كما يمكن للزائرين الحصول على عرض سريع للأسعار وشراء أو تجديد وثائق التأمين على السيارة أو المنزل أو السفر، كما يمكنهم تحويل تأميناتهم من شركة لأخرى أو تجديد أو شراء وثيقة تأمين جديدة كلياً.

ويجري كل ذلك بسهولة تامة ودون الحاجة إلى الاتصال المباشر بالشركة لدينا -مع العلم بأن مركز الاتصال جاهز لتقديم المساعدة عند الطلب- إضافة إلى فروع الشركة الموجودة لخدمة العملاء أيضًا.

وتأسست الشركة العمانية القطرية للتأمين في العام 2004، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة قطر للتأمين. تقدم الشركة العمانية القطرية للتأمين حلولا تأمينية مبتكرة على السيارات والمنازل والسفر لجميع عملائها. وتشكل الشركة حلقة وصل في تقديم خدمات التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي، والتأمينات الخارجية من خلال شبكة فروع وشركات المجموعة العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك