35 مشاركا في دورة المدربين المبتدئين بـ"اتحاد القدم"

بركاء - الرؤية

اختتمت فعاليات دورة المدربين المبتدئين المستوى (دي)، والتي نظمها الاتحاد العماني لكرة القدم بالتعاون مع نادي الشباب خلال الفترة من 27-30 يناير، بمشاركة 35 دارسا وحاضر فيها المحاضر الآسيوي خالد اللاهوري.

وأقيم حفل الختام تحت رعاية يعقوب بن صالح بن محمد العبيداني عضو المجلس البلدي ممثل ولاية نخل وبحضور حمزة البلوشي رئيس نادي الشباب. واستهل الحفل بكلمة ألقاها اللاهوري أعرب فيها عن سعادته لما لمسه من حماس وجدية من قبل الدارسين وأثنى على انضباطهم وحضورهم، كما شكر نادي الشباب على استضافته للدورة. ومن ثم ألقى أحد الدارسين كلمة بهذه المناسبة، شكر فيها اتحاد الكرة على تنظيم الدورة وشكر الجميع على التعاون بعدها قام راعي المناسبة بتسليم شهادات المشاركة للدارسين.

وكانت الدورة قد انطلقت يوم الأربعاء الماضي ببرنامج اشتمل على محاضرات نظرية وتطبيقات عملية أقيمت على فترتين صباحية ومسائية وتضمن البرنامج الكثير من المحاضرات، حملت عناوين تختص بالتعريف بأساليب التدريب الحديثة وواجبات المدرب وكيفية العمل على تحقيق الأهداف، فيما تضمن الجانب العملي الكثير من التدريبات التكتيكية والتكنيكية وطرق الدفاع والهجوم ومعالجة القصور في الجوانب الدفاعية والهجومية. كما استمع الدارسون لمحاضرات تختص بالتحكيم والجوانب الصحية والنفسية. وأشرف على الدورة إداريًا معاذ الحراصي.

يشار إلى أن الإدارة الفنية باتحاد الكرة أعدت برنامجا خلال العام الجاري يشتمل على دورات تدريبية في مختلف المستويات ودورات في اللياقة البدنية ودورات لمدربي البراعم.

تعليق عبر الفيس بوك