"الناشئين" يشارك في "خليجي الجولف" بالبحرين.. وسحب القرعة اليوم لتوزيع اللاعبين

المنامة - الرُّؤية

تنطلق، غدا، بمملكة البحرين، بطولة الخليج لناشئ الجولف تحت 15 سنة للذكور والفتيات، بمشاركة السلطنة -ممثلة في اللجنة العمانية للجولف- وذلك خلال الفترة من 2-5 من فبراير الجاري.

وتأتي مشاركة السلطنة بوفد مكوَّن من منذر سالم البرواني رئيسا للوفد، وأحمد فيصل الجهضمي مديرا للمنتخب، واللاعبين الذكور قصي بن مسعود البرواني ومحمد بن عبدالله البلوشي وأيمن بن غالب البوسعيدي وناصح بن مسعود البرواني. أما لاعبات منتخبنا للناشئين فهما هويدا البروانية وأسماء الراشدية، ويتولى الألماني مايلو تدريب المنتخب. ويتضمن برنامج حفل الافتتاح عددا من الفقرات؛ حيث سيتم استعراض الفرق المشاركة وكلمة ممثلي اللجنة المنظمة للجولف واللجنة التنظيمية ومن ثم الافتتاح الرسمي ورفع علم البطولة.

وكانت جميع الوفود قد حطت رحالها على أرض مملكة البحرين واجرت العديد من الحصص التدريبية على أرض ملعب البطولة قبل الافتتاح الرسمي للتأقلم على ارض البطولة والدخول المبكر بأجوائها التي ستنطلق بجولتها الاولى غدا.

وسيسبق حفل الافتتاح الاجتماع الفني للبطولة ظهر اليوم الإثنين بحضور أعضاء اللجنة الفنية والاجهزة الادارية والفنية للفرق المشاركة، سيتم خلاله اعتماد اهلية اللاعبين وفق شروطها لكون البطولة تستهدف هذه المرحلة السنية بدول مجلس التعاون والتي تأتي وفق خطط واستراتيجية اللجنة التنظيمية للجولف لدول مجلس التعاون الخليجي والتي يرأسها علي صقر النعيمي نائب رئيس الاتحاد العربي للجولف، كما سيتم عرض نظام البطولة ولوائحها الفنية والتوقيتات الخاصة بالتحرك من الفندق الى ملعب المنافسات، هذا الى جانب اجراء القرعة لتوزيع اللاعبين على المجموعات.

تعليق عبر الفيس بوك