إيفرتون يبدد آمال كارلايل في كأس الاتحاد الإنجليزي

لندن - رويترز

كان كارلايل يونايتد يحلم باللعب في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على ملعب استاد برانتون بارك، الذي تضرَّر بشدة جراء فيضانات ديسمبر، لكنَّ إيفرتون بدَّد آمال الفريق المنافس في دوري الدرجة الرابعة بانتصار كبير 3-صفر في الدور الرابع أمس.

وكانت المناسبة مؤثرة بالنسبة لكارلايل عقب الدمار الذي خلفته عاصفة ديزموند التي أغرقت أغلب المدينة ومن ضمنها استاد كرة القدم حيث ارتفع منسوب المياه إلى عارضة المرميين. وبعد جهود ضخمة من اللاعبين والإدارة الذين ساعدوا في تنظيف الاستاد مع اضطرار النادي لخوض مبارياته خارج أرضه عاد كارلايل للعب على باستاد برانتون بارك مرة أخرى الأسبوع الماضي. لكن أذهان الجميع كانت في مواجهة الكأس ضد ايفرتون البطل خمس مرات والذي يسعى للتأهل للنهائي للمرة الأولى منذ 1995.

ومع ذلك، تبدَّدتْ آماله في تحقيق مفاجأة مستفيدا من المناسبة أمام مدرجات ممتلئة بالجماهير في غضون دقيقتين بعدما انطلق آرون لينون من الجناح الأيمن قبل أن يرسل كرة عرضية إلى ارونا كوني ليضعها بسهولة في الشباك. وعندما تجاوز لينون المتألق أحد المدافعين ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 14 بدا أن كارلايل سيواجه ليلة صعبة لكنه صمد بشكل رائع حتى الدقيقة 65 عندما سدد روس باركلي من عند حافة منطقة الجزاء ليجعل النتيجة 3-صفر.

تعليق عبر الفيس بوك