"شباب نزوى" يحصد لقب "السلة".. ومنافسات الشطرنج تتوالى ضمن الفعاليات الرياضية

مسقط - الرؤية

تتواصل الفعاليات الرياضية والشاطئية ضمن مهرجان مسقط 2016؛ وذلك على ملاعب الجمعية العمانية للسيارات بمرتفعات المطار؛ حيث اختتمت فعاليات الأسبوع الثالث الذي شمل على العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية أبرزها معرض السيارات الكلاسيكية وعروض الدراجات النارية وكذلك مسابقات السلة الثلاثية وكرة اليد الشاطئية والشطرنج، الى جانب الفعاليات المصاحبة التي تخص الأسرة والطفل؛ كعروض الفرقة المصرية والفقرات الفنية للفرق الحماسية والعروض البهلاونية لكرة السلة والالعاب المطاطية التي تستقطب الأطفال.

وفاز نادي نزوى بلقب كرة السلة للشباب التي اقيمت على مدار اسبوعين ونجح الفريق في الفوز بعد أن لعب النهائي بفريقين (أ) و(ب)، ونجح الأول في الفوز وتسلم كاس البطولة في نهاية المباراة والمقدم من قبل لجنة مهرجان مسقط .

وتستمر منافسات السلة الأسبوع المقبل من خلال منافسات فريق الكراسي المتحركة لكرة السلة الذي يشارك بجميع عناصره من خلال تقسيمهم الى فرق تتنافس على لقب بطولة المهرجان.

إلى ذلك، تواصلت منافسات الشطرنج لليوم الثاني على التوالي بمشاركة مفتوحة لجميع الجنسيات ولجميع الفئات الرجال والنساء والشباب والشابات وسط اقبال كبير جدا من عاشقي الرياضة الفكرية. وشارك في منافسات اليوم الثاني والتي تقام على خيمة الشطرنج بجمعية السيارات أكثر من 53 مشاركا تأهل منهم 12 الى الادوار النهائية التي تقام الاسبوع المقبل، وكانت منافسات الجمعة قد شهدت تأهل 12 متسابقا ايضا.

والمتأهلون من منافسات اليوم الثاني هم: زرانديتا جوز وسالم المعمري ومحمد المحروقي ومحمد المقبالي ومطر البريكي وخلفان السعيدي ومحمد زمرك وعماد البلوشي وجوي جيجو ومحمد المعمري وامير جيد سالم وسالم البلوشي. وقد شهدت البطولة منافسة قوية وتقاربا في المستويات.

تعليق عبر الفيس بوك