4 لقاءات اليوم مع استئناف "المحترفين".. والعروبة والنصر في مواجهة من العيار الثقيل

الرؤية - أحمد السلماني

تستأنف مساء اليوم مباريات الجولة الـ17 من دوري عمانتل للمحترفين بإقامة 4 لقاءات تجمع العروبة مع النصر والمصنعة مع صلالة والنهضة مع مسقط ويواجه صور ظفار.

ويشهد المجمع الشبابي بصور مباراة صور وظفار حيث يأمل صور في أن يكون مدربه الجديد القديم إدريس المرابط فألاً حسناً عليه لتحسين صورة الفريق بعد اعتذار مدربه الوطني مبارك سلطان عن مواصلة المشوار في المقابل يأمل ظفار في العودة على طريق المنافسة وكسر حاجز التعادلات في آخر جولتين وهو قادر على ذلك.

وعلى المجمع الشبابي بصور يلتقي العروبة النصر في لقاء يبحث فيه العروبة عن كسر لحاجز التعادلات في مبارياته الأخيرة ويبحث عن الفوز لا سواه لتعزيز صدارته حيث أقالت إدارته مدربه الصربي ميلوفان وتبحث التعاقد مع مدرب جديد في حين يأمل النصر في مواصلة عروضه القوية وحضوره الحيد مع مدربه دراجان الذي يبلي معه الفريق حسنا.

ويخشى النهضة مغامرات مسقط المتجدد عندما يلتقيان في تمام الساعة السابعة والنصف بملعب البريمي حيث يعاني النهضة من تردي نتائجه بالرغم من أدائه الجيد في الملعب ولكن لا يترجم ذلك إلى انتصارات وبالتالي فإنّه لن يفرط في نقاط مباراته اليوم، في المقابل يأمل مسقط أن يواصل سكة انتصاراته وعروضه القوية بقيادة مدربه المصري الخشاب ويبدو أن فارس العاصمة عازم على الظهور بثوب جديد في جولات إياب الدوري.

ويأمل صلالة في اقتناص الفوز في سعيه للهروب من قاع جدول الترتيب بعد إقالة مدربه البوسني كريسو والاستعانة بالوطني صالح عبد ربه ولكن في المقابل فإنّه يواجه المصنعة المنتشي بفوز صريح على صحم في الجولة السابقة والفريق المستقر فنيا وإداريا ويأمل في مواصلة العروض القوية عندما يلتقي صلالة اليوم الساعة 07:30.

تعليق عبر الفيس بوك