الزوار يشيدون بتميز مهرجان مسقط في مختلف المواقع.. وتأكيدات على تفرد التراث العماني

مسقط - راشد الشكيلي

أكد زوار أن مهرجان مسقط 2016 يزخر بالعديد من الفعاليات التي ترسم البهجة على وجوه زائريه، كما أنه يمثل متنفسًا للأسر والأطفال والخروج من ضيق المراكز التجارية والفسح التقليدية، إلى جو أكثر رحابة ومتعة.

وقال غالب بن محمد سالم البلوشي: يُعد مهرجان مسقط فرصة رائعة للباحثين عن قضاء أوقات ممتعة في جو يسوده المرح والمتعة والتشويق حيث نحرص أنا وأسرتي على الحضور كل عام وبصفة دورية إلى حديقة النسيم باحثين عن كل جديد ويعد المهرجان مقصداً للعديد من الأفراد والأسر.

وأضاف: يحظى مهرجان مسقط كذلك بمتابعة من خارج السلطنة فقد تواصلت مع بعض الأصدقاء والأقارب من بعض دول مجلس التعاون وأبدوا رغبتهم بزيارة السلطنة لحضور فعاليات مهرجان مسقط وأضاف قائلاً: في الأعوام السابقة حضر العديد من الأصدقاء من دول عربية وأجنبية مختلفة وعبروا عن انطباعهم الجيد عن المهرجان بشكل خاص وعن السلطنة بشكل عام.

وقال خالد أحمد حسن وقرينته فدوى البوصفية من المملكة الأردنية الهاشمية إن مهرجان مسقط يعد فرصة جيدة لقضاء أوقات ممتعة/ بالإضافة إلى التسوق في المعرض التجاري الذي يضم بين جنباته العديد من المنتوجات فهناك تنوع في المعرض وفق أذواق الزائرين إلى حديقة النسيم.

أما حمد بن سليمان الجسمي وعبد الله يوسف علي، القادمان من دولة الإمارات العربية المتحدة مع أسرتيهما للاستمتاع بمهرجان مسقط 2016، فقالا: يُعد مهرجان مسقط فرصة رائعة للتعرف على العديد من فعاليات وخاصة التراثية والشعبية وقرية الأسرة والطفل والألعاب الكهربائية بالإضافة للمعرض التجاري وفعاليات المسرح وأضافا قائلين ما يجذبنا بالمعرض الاستهلاكي هو اقتناء الفضيات اليمنية والإيرانية بالإضافة إلى البخور واللبان والهدايا الأثرية التي تمت صياغتها بأيدي مهرة متخصصين مما يدفعنا لزيارة المهرجان والحرص عليه كل عام.

تعليق عبر الفيس بوك