السبت, 23 نوفمبر 2019
17 °c

خبر : "الزواوي للتجارة" تحصد أربع من جوائز مرسيدس- بنز الشرق الأوسط

الأحد 31 يناير 2016 02:50 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

حصدت شركة الزواوي للتجارة، الموزّع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في عُمان، أربع من أبرز جوائز مرسيدس-بنز الشرق الأوسط وبلاد الشام للمبيعات والتسويق في نسخة عام 2015 والتي أقيمت مؤخراً في مدينة دبيّ. وتضمنت الجوائز كلّا من "أفضل إنجاز للمبيعات المستهدفة"، و"أفضل نتائج على مستوى المبيعات"، و"أفضل نشاط على مواقع التواصل الإجتماعيّ"، و"أفضل أداء في مبيعات سيارات الدفع الرباعيّ". وتحت شعار "ليلة النجوم"، فقد أقيمت احتفاليّة مميّزة لتكريم الإنجازات التي حققها الموزعون العامّون المعتمدون لعلامة النجمة الثلاثية والبالغ عددهم 11 في منطقة الشرق الأوسط وبلاد الشام، وذلك لسعيهم الدؤوب من أجل تجسيد فلسفة "الأفضل ولا شيء غيره" التي يتبناها صانع السيارات الألمانيّ العريق.

وتسلّم الجوائز الأربع، بالنيابة عن شركة الزواوي للتجارة، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات، كلايف هاموند، الذي علّق بقوله: "إنّنا فخورون جداً بتكريمنا في هذه الفئات التي تشهد تنافساً محتدماً بين كافة الموزّعين المعتمدين. وتمثل هذه الجوائز تتويجاً رائعاً لعامٍ مميز بالنسبة لمرسيدس-بنز في عُمان، حيث استطعنا تعزيز مكانتنا ضمن قطاع السيارات الفاخرة من خلال سلسلتنا الاستثنائية من السيارات والإضافات الجديدة التي طرحناها في الأسواق". وأضاف: "إنّنا نتطلع قدماً لمواصلة ريادتنا خلال العام الجاري عبر طرح طرازات وفئات جديدة واستئناف نشاطاتنا المتنوعة عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعيّ".

كما عبّر هاموند عن عميق امتنانهِ لدايملر الشرق الأوسط وبلاد الشام، وتابع حديثه قائلاً: "لا يفوتني أنّ أشكر فريق التسويق والمبيعات لدى الشركة، والذين حرصوا على تقديم خدمات استثنائية ومتفرّدة لكافة عملائنا. ومما لا شكّ فيه أنّ ذلك ليس عملاً سهلاً وخصوصاً في سوق تتماز بذوقٍ رفيع كالسوق العُمانيّة التي لا يرضى العملاء فيها بأقلّ من الأفضل".

الجديرٌ بالذكر أنّ مرسيدس-بنز عُمان اختتمت عام 2015 بتحقيق رقمٍ قياسيٍ جديدٍ في نسبة مبيعاتها معززة بذلك سجل إنجازاتها الحافلة. فقد ارتفعت مبيعات الشركة خلال العام المنصرم بنسبة 20% مقارنة بعام 2014. وقد كان لإطلاق النجمات الجديدة نصيبٌ كبير في هذا النجاح، حيث تضمن ذلك ثلاث سيارات دفع رباعيّ قمة في الروعة، وسيارة الكروس أوفر الأولى من نوعها من مرسيدس-بنز، إضافة إلى أيقونةٍ الرفاهية المطلقة، وسيارةٍ قمة في الرشاقة من الفئة الرياضية. وسيكون عام 2016 واعداً ومليئاً بالمفاجآت المميزة حيث سيشهد إطلاق خمسة سيارات جديدة، فضلاً عن أربعة إضافاتٍ ضمن الفئات الحاليّة، والتي ستساهم جميعاً في تحقيق رؤية مرسيدس-بنز 2020.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية