بنك صحار الراعي الرئيسي لبرنامج "نجم الشباب" على إذاعة الشباب

مسقط - الرؤية

يرعى بنك صحار برنامج "نجم الشباب" الذي يبث على الهواء مباشرة على قناة إذاعة الشباب، ويستمر خلال الفترة من بداية شهر يناير وحتى نهاية شهر مارس 2016. ويأتي ذلك ترجمة لالتزامه بالمساهمة في تعزيز المجتمع في السلطنة وتسليط الضوء على المواهب التي يتمتع بها الشباب العماني.

وحول رعاية البنك للبرنامج، قالت منيرة بنت عبد النبي مكي، المدير العام للموارد البشرية والإسناد لدى بنك صحار: نفتخر في بنك صحار بإظهار السلطنة بأحسن صورة، مع تسليط الضوء على المواهب الشابة المُتعددة التي تحتضنها عُمان، ونحن سعداء بتعاوننا مع إذاعة الشباب إحدى القنوات الإذاعية التي تحظى بشعبية واسعة بين فئة الشباب، حيث تبث برنامجها "نجم الشباب" وهو برنامج غنائي يهدف إلى اكتشاف المواهب الغنائية في السلطنة، كما أننا على يقين تام بأنّ هذا البرنامج سيحظى بمتابعة واسعة حول السلطنة ونتمنى كل التوفيق للمشتركين.

ويبث برنامج "نجم الشباب" على الهواء مباشرة كل أربعاء في تمام السابعة مساءً على إذاعة الشباب، حيث يتضمن البرنامج مسابقة غنائية يتم دعوة المواهب الشابة للمشاركة فيه ثم تعرض تلك المشاركات على الجمهور، ويقوم المستمعون بالتصويت على أجمل صوت غنائي من خلال الرسائل النصية القصيرة، ثمّ يتأهل الفائزون في كل حلقة إلى المرحلة التالية، وسيحصل الفائزون في المرحلة النهائية على جوائز قيمة.

ولطالما كان بنك صحار ملتزماً بتشجيع مواهب الشباب العماني من خلال تقديم الدعم المتواصل لعدد من المجموعات والمؤسسات في المبادرات والأنشطة المتنوعة التي تتراوح بين الأنشطة الرياضية والثقافية والمسابقات المختلفة، كما قام البنك على مدى السنوات الماضية بتقديم الدعم المباشر لعدد من الأفراد من الشباب العماني الموهوبين والفرق في رياضات مختلفة مثل الكارتنج، والجولف، وكرة القدم والرمي والكريكت وغيرها من الرياضات الأخرى.

الجدير بالذكر أنّ إذاعة الشباب تسعى إلى مخاطبة الشريحة الأكبر من المواطنين وهي شريحة الشباب والتفاعل مع اهتماماتهم والتعبير عنها على النحو الذي يقترب من تفكيرهم وتطلعاتهم وقدرتهم على التواصل مع الآخرين عبر وسائل الاتصال الحديثة، والعمل على استقطابهم للإسهام بشكل أكبر في جهود التنمية الوطنية. وتحظى إذاعة الشباب بحكم تنوع فقراتها واقترابها من الشباب بنسبة استماع عالية على مدار أربع وعشرين ساعة . وتغطي إذاعة الشباب جميع محافظات وولايات السلطنة تقريباً، وتبث على موجة (أف أم) وعلى الأقمار الصناعية "عربسات " و"نايلسات" و"هوت بيرد4" ويمكن الاستماع للبث الحي للإذاعة عن طريق التطبيق الخاص بالهواتف الذكية المتوفر في متجري الأبل والأندرويد.

تعليق عبر الفيس بوك