الجماهير تترقب خالد الفيصلي ومسلم كيهود على مسرح النسيم.. اليوم

مسقط - طالب البلوشي

تتواصَل فعاليات مهرجان مسقط في كافة مواقعه؛ وستقام اليوم ثاني الحفلات الغنائية؛ حيث سيكون الجمهور على موعد مع الطرب الأصيل والفن العماني الجميل، من خلال حفل غنائي ساهر يقدمه كلٌّ من الفنان خالد الفصيلي والفنان مسلم كيهود على خشبة المسرح الرئيسي بحديقة النسيم.

ويُشارك الفنان خالد الفيصلي للمرة الثانية في حديقة النسيم بعد المشاركة الأولى في النسخة التاسعة من مهرجان مسقط، ولدى الفنان خالد الفيصلي العديد من الأغاني الوطنية والعاطفية، وأصدر العديد من الأغاني المصورة، وقد حصد الفيصلي البلبل الذهبي في مهرجان الأغنية العمانية في العام 2009 وحل وصيفا في مسابقة نجوم الخليج في العام ذاته ومن أجمل ما تغنى به الفيصلي سلام يا حمام وخضرة صلالة وعلامك.

وسيقدِّم الفنان مسلم كيهود مجموعةً من الأغاني الجديدة والقديمة التي تغنى فيها بالحب مثل أغنيته الجميلة "صابر على الحب" و"دمع الحب"، وعن الفراق في أغنيته "ياناسي العشرة"، علاوة على مجموعة من الأغاني الوطنية التي حملت روح الوطن والولاء لقائد البلاد، إضافة إلى مجموعة متنوعة من جلسات السمر.

والدعوة عامة للجميع للحضور والاستمتاع من خلال قضاء أمتع الأوقات في حديقة النسيم حيث تجمع حديقة النسيم العديد من التفاصيل الجميلة المعرض الاستهلاكي والعاب الخفة والمهارات وكذلك ساحة والعاب وعروض الإبهار والليزر وقرية الأسرة والطفل...وغيرها من الفعاليات التي تجذب الجمهور.

تعليق عبر الفيس بوك