الإمارتية حصة تشدو بأروع أغانيها على خشبة المسرح العالمي.. 4 فبراير

مسقط - الرُّؤية

تستعدُّ الفنانة الإماراتية حصة للوقوف أمام جمهور مهرجان مسقط 2016؛ وذلك من خلال ليلة خاصة ستقدمها برفقة الفرقة الموسيقية، يوم 4 فبراير المقبل بالمسرح العالمي بحديقة النسيم، والتي بدأت الاستعداد لها من خلال مجموعة من الأغنيات التي ستقدمها لأول مرة أمام الجمهور العماني، الى جانب مجموعة من أغنياتها المنفردة الناجحة التي أطلقتها في الفترة الماضية.

وأعربتْ حصة عن سعادتها للقاء جمهوريها في مسقط، بعد أن جمعها معهم اللقاء الأول في مهرجان صلالة في محافظة ظفار.. قائلة: "أتطلع دائماً للغناء أمام جمهور سلطنة عمان الذين وقفوا إلى جانبي في بداياتي هم والإعلام العماني من صحافة مكتوبة أو إذاعية أو تليفزيوينة، وأنا مدينة لهم وأبادلهم نفس المحبة، وستكون حفلة من أجمل حفلاتي نظراً للجمهور الذواق في السلطنة والمحب للفنون بأشكالها".

الى جانب ذلك، وقبل توجهها الى سلطنة عمان، وبعد أن انتهت من تصويره بطريقة الفيديو كليب مع المخرج أيوب الزعارير، ستقوم حصة بعرض أغنية "كفاية" من خلال قناتها الخاصة في "اليويتوب"، والتي كانت قد أطلقتها منفردة من كلمات محمد سالمين وألحان إبراهيم الدوسري، وتحت إشراف الملحن والمنتج الفني خطاف، الذي بدأ معها في عملية البحث والاختيار عن أغنيات ألبومها الأول؛ وذلك من خلال مقابلة مجموعة من الملحنين والشعراء الخليجيين والعرب.

تعليق عبر الفيس بوك