أندية شمال الشرقية تختتم المرحلة الأولى من "الإبداع الشبابي"

إبراء - الرُّؤية

أنْهَت اللجنة المشرفة على مسابقة الأندية للإبداع الشبابي 2015 بدائرة الشؤون الرياضية بمحافظة شمال الشرقية المرحلة الأولى للمسابقة، والتي تأتي في نسختها الثالثة؛ وذلك بإعلان نتائج المرحلة للفئتين الأولى والثانية. وفي الوقت ذاته، أنهتْ اللجنة استعداداتها للمرحلة الثانية للمسابقة، والتي ستقام في فبراير المقبل بين أندية المحافظة.

وقال إسحاق بن سعيد الحسني المشرف على المسابقة بالمحافظة: إنَّ أندية المضيبي والاتفاق وبدية أنهت أعمال المرحلة الأول من المسابقة والتي أقيمت خلال الفترة من الأول من أكتوبر وحتى الحادي والثلاثين من ديسمبر 2015 بنجاح؛ جاء ذلك من خلال إعلان نتائج مجالات المسابقة في الفئتين الأولى والمخصصة للمشاركين من بين سن (12ـ15) سنة، والثانية للمشاركين ما بين (16-30) سنة.. مشيرا إلى أنَّ المرحلة الأولى للمسابقة شهدت إقبالا كبيرا من المشاركين في الأندية الثلاثة حيث وصلت المشاركات إلى ما يربو على الـ500 مشاركة.

وعن المرحلة المقبلة، قال الحسني إنَّ اللجنة المشرفة على المسابقة أنهت الاستعدادات للمرحلة الثانية من المسابقة والتي سيتم خلالها إقامة التصفيات لبعض المجالات حيث ومن خلال الاجتماع المنعقد مؤخرا بحضور رؤساء اللجان الشبابية بالأندية الثالثة تمت مناقشة أعمال المرحلة الأولى من المسابقة، إضافة إلى مناقشة التحضير للمرحلة الثانية والتصفيات المؤهلة للمرحلة الثالثة للمسابقة في مجالات المسابقة الثقافية والشطرنج والشعر للفئتين الأولى والثانية والتعليق الرياضي للفئة الثانية، فضلا عن مناقشة التقارير والجوانب المتعلقة بالمشاركات واستمارات المشاركة.. مشيرا إلى أنَّه خلال الاجتماع تم تحديد إقامة التصفيات المؤهلة خلال شهر فبراير المقبل؛ حيث ستقام تصفيات مجال التعليق الرياضي في ولاية بدية في السادس من فبراير المقبل، وتقام تصفيات مجال الشطرنج للفئتين في ولاية المضيبي في الثالث عشر من فبراير، وتصفيات الشعر للفئة الأولى في نفس اليوم في ولاية إبراء على أن تقام تصفيات المسابقة الثقافية للفئتين في العشرين من فبراير في ولاية إبراء.

تعليق عبر الفيس بوك