السنيدي يفتتح اليوم معرض المنتجات الإيرانية بمشاركة 70 شركة

مسقط - العُمانيَّة

تبدأ، اليوم، فعاليات معرض المنتجات الإيرانية الثاني الذي تنظمه شركة أعمال المعارض العُمانية "عُمان إكسبو"، بالتعاون مع السفارة الإيرانية بالسلطنة بمركز عُمان الدولي للمعارض، ويستمر أربعة أيام.

يَرْعَى حفل الافتتاح معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة.. وتشارك فيه أكثر من سبعين شركة إيرانية تتنوع معروضاتها بين السلع الضرورية والكمالية، ومن بين تلك المعروضات: صناعة السيارات ولوازمها، ومنتجات الحديد الصلب والمنتجات المعدنية ومواد البناء والديكور والتصميم الداخلي والخدمات الفنية والهندسية والآلات الصناعية والمنتجات البتروكيماوية والمنتجات والآلات الزراعية والمشغولات اليدوية والسجاد الفارسي والبرامج التقنية والمواد الغذائية وأدوات التجميل النسائية والمنظفات والأدوات الصحية...وغيرها من المنتجات الإيرانية.

ويهدفُ المعرض إلى الظهور كمنصة للتبادل التجاري بين السلطنة وإيران وهو فرصة لأصحاب الأعمال لتوسعة أعمالهم خاصة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويُعتبر فرصة لعقد تحالفات تجارية جديدة وحلقة تواصل بين أصحاب الأعمال في كلا البلدين، كما أنه فرصة للشركات العارضة يمكنها خلاله الالتقاء بأصحاب الأعمال العُمانيين لعقد شراكات تجارية معهم؛ حيث إنَّ العديد من العلامات التجارية الإيرانية تبحث من خلال هذا المعرض عن وكلاء لها بالسلطنة .

يحضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين؛ من بينهم: سعادة مساعد وزير الصناعة والتعدين الإيراني، وعدد من المسؤولين الحكوميين وسفراء الدول الشقيقة والصديقة ورجال الأعمال بكلا البلدين الصديقين.

تعليق عبر الفيس بوك