منافسات الكارتينج تشعل "أولمبياد عمانتل".. و"الإبحار الشراعي" تنطلق السبت المقبل

مسقط - الرؤية

تواصلت إثارة أولمبياد عمانتل في نسختها الثانية؛ حيث شهد الأسبوعان الماضيان تحديات قوية أشعلت مضمار حلبة الكارتينج بالجمعية العمانية للسيارات، ومنافسات النصف النهائي لكرة القدم التي احتضنها مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وشهدت بطولة الكارتينج منافسة ساخنة بين الفرق والمشاركين في السباق وأسفرت عن نتائج مذهلة تشير إلى ولادة مواهب رياضية جديدة. وقالت منى بنت ناصر المعمرية رئيسة لجنة أولمبياد عمانتل: "حققت بطولة الكارتينج نجاحا كبيرا من حيث عدد المشاركين الذي فاق التوقعات وعدد الحضور الذي شارك بفاعلية مع السباق، حيث قسمت البطولة إلى يومين، شمل اليوم الأول منافسات الموظفين وبلغ عددهم 77 موظفًا مقسمين إلى 16 فريقاً و5 منافسين من الإدارة التنفيذية، كما نظمت في بداية اليوم الأول وعلى هامش السباق فعالية "تحدي الوقت" والتي انفردت بها عمانتل كأول مؤسسة تنظم هذا النوع من الفعاليات في الجمعية العمانية للسيارات". وأضافت المعمرية: "كما بدأت منافسات اليوم الثاني من الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة الثامنة مساء استهلت بمنافسات أبناء الموظفين والذين بلغ عددهم 43 طفلا، وبعد ذلك بدأت منافسة الموظفات في سباق مليء بالإثارة والشغف حيث بلغ عدد الموظفات المشاركات 30 مشاركة كشفت عن ولادة مواهب رياضية جديدة ."

وأسفرت نتائج منافسات الموظفين بفوز فريق "أعمالي" الذي اعتلى منصة التتويج في سباق التحمل، وجاء وصيفه فريق "IP TV " في المركز الثاني كما حل فريق " CPN "في المرتبة الثالثة. واستمر الحماس والإثارة في اليوم التالي بين أبناء الموظفين، وحصل الطفل Vincent Vansteenkiste على المرتبة الأولى وجاء الطفل وليد البلوشي في المرتبة الثانية وحل الطفل سعود العبري ثالثا.

وفي ملحمة كروية مليئة بالأحداث، اشتعلت مباريات كرة القدم يوم الجمعة الماضي وبمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث لعبت ست مباريات في نهاية لقاءات الدور الأول، شهدت مفاجآت مدوية وإثارة كبيرة.

اللقاء الثاني جمع بين فريقي جنوب الباطنة الخارج عن المنافسة وفريق هواوي الطامح لكسب مقعد بالدور الثاني، فقد تغلب فريق هواوي بجدارة وبنتيجة ثلاثة دون رد، سجل أهداف اللقاء اللاعب الأزور حسن بالدقيقة 4 والدقيقة 13. وأضاف زميله اللاعب أيمن السالمي هدفا ثالثا بالدقيقة ٢٥ من وقت المباراة.

وفي مباراة لا يملك فيها فريق الداخلية حظوظا للصعود وبملحمة تسبقها الإثارة، التقى فريق الداخلية بفريق مسقط١ الذي لا يملك خيارات غير الفوز لضمان الصعود للمربع الذهبي، خرج فريق مسقط١ من عنق الزجاجة بفوزه على الداخلية بهدف يتيم أحرزه اللاعب جهاد الصابري بالدقيقة ١٧ من المباراة ليهدي فريقه بطاقة الصعود للدور الثاني.

إلى ذلك، تستمر إثارة أولمبياد عمانتل في الأسبوع المقبل بمنافسات تحدي الشراع يوم السبت الموافق 30 يناير الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك