25 لاعبا من "الناشئين" ينتظمون في معسكر إعدادي تأهبا لنهائيات كأس آسيا

مسقط - الرُّؤية

ينتظم لاعبو منتخبنا الوطني للناشئين (مواليد 2000)، في معسكر داخلي يقام بمسقط خلال الفترة من 28 يناير وحتى 4 فبراير المقبل؛ استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين التي سوف تقام في سبتمبر القادم بالهند.

واستدعى مدرب منتخبنا الوطني يعقوب الصباحي ومعاونه هلال العوفي 25 لاعبا وهم يوسف بن علي الشيادي وحيدر بن مسلم العجمي واسلام بن سالم الهنائي وارشد بن سعيد العلوي وحمزة بن علي الشكيلي وناجي بن فايل الغيلاني وعمر بن ربيع المديلوي ومحمد بن عبيد القايدي والاقصى بن راشد بن محيل ومحمد بن ابراهيم العلوي ومعاذ بن علي الجهضمي وعصام بن خميس المخزومي واليقضان بن خميس المشيفري ومعتصم بن مصطفى البكري ويوسف بن ناشر المالكي ونجيب بن محفوظ بن خادم وسلطان بن سعيد بشير ويحي بن عبدالله الهديفي وثامر بن سالم الزعابي ومحمد بن ناصر الصيعري ومحمد بن خليفة الخميسي ومحمد بن علي العجمي والبراء بن خالد المعولي ومحمد بن احمد الشكيلي بالاضافة الى عمار بن عبدالله الجرادي.

وكان مدرب منتخبنا للناشئين يعقوب الصباحي قد أضاف إلى القائمة السابقة 5 عناصر جديدة تدخل القائمة للمرة الاولى وهم الاقصى بن راشد بن محيل من نادي الكامل والوافي ومحمد بن ناصر الصيعري من نادي مرباط ومحمد علي العجمي من نادي الاتحاد وعمار بن عبدالله الجرادي من نادي السويق وحمزة بن علي الشكيلي من نادي الرستاق.

يذكر ان منتخبنا تأهل للنهائيات الآسيوية بعد حلوله ثانيا في المجموعة الثانية التي ضمت إلى جواره منتخبات الاردن ونيبال وقيرغزستان والتي اقيمت مبارياتها في عاصمة قيرغيزستان بشكيك.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد ظفر بكاس اسيا في مناسبتين اعوام 1996 و2000 في حين تاهل الى نهائيات كاس العالم للناشئين 3 مرات الاولى في الاكوادور عام 1995 والثانية في جمهورية مصر العربية الشقيقة عام 1997 والاخيرة في ترينيداد وتوباجو عام 2001.

تعليق عبر الفيس بوك