خالد الفيصلي ومسلم كيهود يشدوان على مسرح النسيم.. الخميس

مسقط - طالب البلوشي

تُقام بعد غد الخميس ثاني الحفلات الغنائية بمهرجان مسقط؛ حيث يشدو كلٌّ من الفنان خالد الفصيلي والفنان مسلم كيهود على خشبة المسرح الرئيسي بحديقة النسيم.

ويترقَّب الجمهور هذا الموعد مع الطرب الأصيل والفن العماني العريق؛ إذ يحرص كثيرون على المشاركة وحضور مثل هذه الحفلات الغنائية الساهرة.

ويشارك الفنان خالد الفيصلي للمرة الثانية في حديقة النسيم بعد المشاركة الأولى في النسخة التاسعة من مهرجان مسقط، ولدى الفنان خالد الفيصلي العديد من الاغاني الوطنية والعاطفية ,واصدر العديد من الاغاني المصورة. وحصد الفيصلي جائزة البلبل الذهبي في مهرجان الاغنية العمانية في عام 2009، وحل وصيفا في مسابقة نجوم الخليج في نفس العام. ومن اجمل ما تغنى به الفيصلي "سلام يا حمام" و"خضرة صلالة" و"علامك".

أمَّا الفنان مسلم كيهود، فيقدم مجموعة من الأغاني الجديدة والقديمة التي تغنى بها للحب مثل أغنيته الجميلة "صابر على الحب" و"دمع الحب"، وكذلك أغانيه التي حملت ثيمة الفراق مثل أغنيته "ياناسي العشرة"، علاوة على مجموعة من الاغاني الوطنية التي عكست روح الانتماء وحب الوطن والولاء لقائد البلاد المفدى، فضلا عن مجموعة متنوعة من جلسات السمر.

والدعوة عامة للجميع للحضور والاستمتاع لقضاء امتع الأوقات في حديقة النسيم؛ حيث تشهد حديقة النسيم إقامة العديد من الفعاليات مثل المعرض الاستهلاكي والعاب الخفة والمهارات وكذلك ساحة والعاب وعروض الابهار والليزر وقرية الاسرة والطفل وغيرها من الفعاليات التي تجذب الجمهور.

تعليق عبر الفيس بوك