مواجهة قوية بين فنجا والنصر في دور الثمانية للكأس الغالية

الرؤية- أحمد السلماني

أسفرت قرعة دور الربع نهائي لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم والتي أجريت اليوم الاثنين، بقاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي برعاية محمد الشحي عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة، عن مواجهة قوية بين النصر وفنجا ولقاء السويق والخابورة ويلعب مسقط مع صحم في حين سيقابل الرستاق فارس دوري الأولى صلالة في أولى مباريات هذا الدور.

وتأهَّلتْ الأندية الثمانية لهذا الدور المتقدم من تصفيات كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم بعد أن قدمت عروضا قوية؛ حيث تأهل النصر على حساب ظفار 2/1، وصحم على الشباب 5-3 بضربات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي 2/2، وصلالة على الوحدة 2/1، ومسقط على صحار 1/صفر، وفوز السويق على العروبة 1/صفر، وفنجاء على نادي عمان 2/صفر، والخابورة على نزوى 3/2، والرستاق على مرباط 2/1.

وتقام المباريات يومي 15 و16 فبراير المقبل بنظام الذهاب والإياب حيث ستلعب مباريات الذهاب يومي 15و 16 والإياب يومي 27 و 28 من فبراير القادم.

أما مباريات الدور نصف النهائي، فستقام بنظام الذهاب والإياب أيضا حيث تلعب المباريات ذهابا بتاريخ 6 أبريل المقبل وإيابا بتاريخ 17 أبريل المقبل وسوف يتم تحديد مباراة نهائي الكأس في شهر مايو المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك