اتحاد التنس يكرم مجيدي اللعبة للعام 2015

مسقط - الرُّؤية

يكرِّم الاتحاد العماني للتنس، مساء اليوم، المجيدين من لاعبي المنتخب الوطني للتنس للعام 2015؛ وذلك بمقر اللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات الرياضية في الساعة السابعة مساء، تحت رعاية معتصم بن حمود الزدجالي رئيس الاتحاد العماني للتنس، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ولاعبي المنتخبات الوطنية وأولياء أمور اللاعبين والأجهزة الفنية للمنتخبات.

ويأتي التكريم بعد الإنجازات التي حققها لاعبونا خلال العام الماضية بالحصول على المراكز الاولى في مختلف البطولات الاقليمية والقارية والدولية وذلك سعيا من الاتحاد على مواصلت مثل هذه الانجازات وتحفيز الجميع لبذل مجهودات اكبر للاستحقاقات القادمة. وستتقدم اللاعبة فاطمة النبهانية قائمة المكرمين على البطولات الدولية التي حققتها خلال مشاركتها لعام 2015م ومعها سارة البلوشية وسمر البكرية ومريم البلوشية وعبدالله البرواني ويونس الرواحي وزكريا السليماني وعمار الخنجري ومنير الرواحي وإياد الخنجري.

كما تعقد لجنة المنتخبات بالاتحاد العماني للتنس، اليوم، اجتماعا لها برئاسة صديق الهاشمي وذلك بمقر الاتحاد وسوف يتم خلال الاجتماع الاطلاع على محضر اجتماع لجنة المنتخبات الاول لهذا العام وذلك مناقشة اعتماد مشاركة الاتحاد في بطولة كاس ديفيز للناشئين تحت 16 للاولاد و14 سنة للبنات ومناقشة المرحلة القادمة للعبة ومتابعة العديد من البرامج والانشطة للمنتخبات الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك