الجمعة, 16 نوفمبر 2018

خبر : بحريني بطلا لـ"عمان للجولف 2016".. والرمحي "أفضل عماني مشارك"

الإثنين 25 يناير 2016 05:23 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

تُوِّج اللاعبُ البحريني سلطان عبدالله سلطان بلقب بطولة عمان للجولف للهواة في نسختها السابعة، مساء أمس الأول؛ في ختام البطولة برعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدينة، وبحضور سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية، والمهندس منذر بن سالم البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف، وعدد من المسؤولين بوزارة الشؤون الرياضية وجميع الوفود المشاركة في البطولة، والتي أقيمت على ملعب الموج للجولف.. وشارك في البطولة أكثر من 120 لاعبا من السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وفي حفل الختام، شكر المهندس منذر بن سالم البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف، جميع المشاركين في البطولة، والتي ساهمت في رفع مستوى اللاعبين العمانيين سواء الموجودين في منتخباتنا الوطنية أو المشاركين من دول مجلس التعاون، كما شكر البرواني جميع الشركات الراعية في البطولة. ثم قدم نبذة عن تطور لعبة الجولف في السلطنة والمراحل التي مرت بها اللعبة منذ إنشاء اللجنة العمانية للجولف.

بعدها، قام معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدينة بتكريم الفائزين الأوائل في البطولة؛ حيث حل في المركز الأول اللاعب نصرالدين محمد، بينما جاء في المركز الثاني اللاعب جرادشان كادان، وحصل على المركز الثالث اللاعب بول شارما. وفي فئة الفتيات في فئة النت حلت في المركز الأول اللاعبة يوفون ولينج، بينما جاءت في المركز الثاني اللاعبة أوكاي فان. وفي فئة الجروس للفتيات فقد حصلت اللاعبة مادلين جروسكوب على اللقب، وفي فئة الذكور في هذه الفئة حل في المركز الأول اللاعب البحريني ناصر يعقوب بينما جاء في المركز الثاني اللاعب القطري صالح الكعبي. بعد ذلك تم تكريم كابتن منتخبنا الوطني الأول عزان بن محمد الرمحي بجائزة أفضل لاعب عماني مشارك في البطولة، كما تم تكريم أفضل 3 لاعبين ناشئين مشركين في البطولة وهم فهد الكيتاني ورشاد الحارثي وأسماء الراشدية.. وفي ختام التتويج، تم تتويج اللاعب البحريني سلطان عبدالله سلطان بلقب بطولة عمان للجولف للهواة في نسختها السابعة، بينما تم تتويج الانجليزية لين جاسي بلقب البطولة في فئة الفتيات.