انطلاق بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم 2016.. بمشاركة 31 فريقا

مسقط - الرُّؤية

انطلقت، مساء أمس، بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم للعام 2016م، على ملعب إستاد الشرطة الرياضي بالوطية، والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي، بمشاركة 31 فريقاً تمثل مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية.

وتتواصل مساء اليوم منافسات دوري المجموعات بالبطولة، ففي المجموعة الثانية يلتقي فريقا قيادة شرطة خفر السواحل وقيادة شرطة محافظة مسندم، وفي المجموعة الثالثة يتواجه فريقا وحدة شرطة الخيالة وقيادة شرطة محافظة الظاهرة، بينما سيلعب فريق القيادة العامة للشرطة ضد فريق الإدارة العامة للجوزات والإقامة.

وعقد الاتحاد ورشة عمل استمرت لمدة يومين بحضور الطاقم التحكيمي المشارك في البطولة وتناولت الورشة التعريف بالبطولة ونظامها وشرح مواد قانون كرة القدم والتطبيق العملي لهذه المواد والتأكيد على ذلك من خلال العرض المرئي لبعض اللقطات المرئية ومراجعة المباريات في الدوري الماضي.

وقال المقدم مدير اتحاد الشرطة الرياضي إنَّ البطولة تهدف لرفع اللياقة البدنية لمنتسبي الجهاز واكتشاف المواهب وتشجعيها على الاستمرارية ورفع المستوى الفني وكذلك اختيار العناصر الجديدة وتجهيزهم للمشاركات والاستحقاقات القادمة، وأيضاً إعطاء الفرصة للملتحقين الجدد بجهاز الشرطة للمشاركة في هذا النشاط الرياضي السنوي.

وأشار المقدم سالم بن عبدالله العجمي إلى أن استراتيجية اتحاد الشرطة الرياضي خلال المرحلة المقبلة إقامة وتفعيل جميع المناشط الرياضية والثقافية، وإدخال النظام الآلي لاحتساب النتائج في البطولات، كما تم إضافة بطولة خاصة لرماية الضباط لأول مره إلى الرنامج الزمني لمناشط الاتحاد لعام 2016م، علما بأن فرق الشرطة جاهزة وفقاً لتوجهيات القيادة العامة للشرطة ونسعى إلى تطوير جميع المناشط بشكل أفضل من النواحي الفنية والإدارية.

تعليق عبر الفيس بوك