بنك صحار يقدم برنامج "التقسيط الميسر بدون فوائد" بميزة إضافية عبر الإنترنت

مسقط - الرؤية

عزز بنك صحار برنامجه الرائج "التقسيط الميسر بدون فوائد"، وذلك عن طريق ميزة الرسائل النصية القصيرة. حيث يتيح هذا البرنامج لزبائن البنك التمتع بمزايا السهولة في السداد لمشترياتهم وتمكينهم من الدفع بالأقساط وبدون فوائد. وذلك في إطار سعيه نحو تطوير وتقديم خدمات مصرفية متميزة لزبائنه عند استخدام بطاقات التميز الائتمانية.

ويتوفر برنامج "التقسيط الميسر بدون فوائد" لحاملي بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار الكلاسيكية، والذهبية، والبلاتينية، وبطاقة الإنترنت، حيث تقدم هذه الميزة راحة البال عند الشراء، سواء عن طريق نقاط البيع المباشر أو عبر الإنترنت، مع إمكانية الدفع بأقساط متساوية لمدة تتراوح بين 3 - 6 - 12 شهراً، وبمعدل فائدة صفر%، وبالاستفادة من الميزة الجديدة، يمكن للزبون استخدام البطاقة والشراء ومن ثم سيستلم رسالة نصية قصيرة تحتوي على رابط من أجل التسجيل وتحويل المعاملة إلى أقساط عبر الإنترنت. وقد كانت هذه الخدمة تتم سابقاً عبر القيام بإجراءات بنكية تتضمن الاتصال بمركز الاتصالات بعد القيام بعملية الشراء، ويسهم النظام الجديد في تسريع وتسهيل العملية بالكامل للزبون.

وفي تعليقه حول مميزات هذا البرنامج، قال خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول، للفروع ومبيعات التجزئة بالبنك:" نظراً للتقدم الكبير والتطورات التي تشهدها تكنولوجيا الهواتف الذكية وخدمات الإنترنت، يفضل الكثير من زبائننا استخدام القنوات الإلكترونية كالخدمات المصرفية عبر الإنترنت، ونتيجة لذلك، واصلنا تطوير خدماتنا البنكية عبر الإنترنت، إلى جانب إضافة بعض الميزات للمنتجات والخدمات الأخرى التي نقدمها، وذلك لتزويد زبائننا بخيارات أفضل لإجراء معاملاتهم المصرفية في أي وقت. حيث تؤكد الإضافات البسيطة، كخدمة الرسائل النصية إلى برنامج التقسيط للبطاقات الائتمانية مدى اهتمامنا بتطوير منتجاتنا وخدماتنا وعروضنا لمواكبة تطلعات الزبائن وتعزيز التجربة المصرفية لزبائننا بشكل كامل".

وإلى جانب برنامج "التقسيط الميسر بدون فوائد"، توفر بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار مجموعة من المزايا الإضافية للزبائن مثل تأمين السفر، وحماية المشتريات، وحق استرجاع أي التزامات على البطاقة عند فقدانها، فضلاً عن العضوية المجانية لدخول صالات كبار الشخصيات في المطارات، و نظام التحقق عن طريق فيزا لمعاملات المصرفية التي تتم عبر الإنترنت. هذا وتعد بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار الأكثر رواجاً في السلطنة، ويمكن استخدامها في كافة أنحاء العالم للشراء أو للسحب النقدي من أكثر من 800 ألف جهاز صراف آلي حول العالم، حيث يتيح ذلك للزبائن استخدام بطاقات الائتمان داخل و خارج السلطنة، وستضاف هذه الخدمة الجديدة إلى المجموعة الكبيرة والمتنوعة من الخدمات والعروض المميزة التي يقدمها بنك صحار لزبائنه من حاملي بطاقات التميز.

تعليق عبر الفيس بوك