افتتاح النسخة الثالثة من معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث 15 فبراير المقبل

مسقط - الرُّؤية

يحتضن مركز عمان الدولي للمعارض النسخة الثالثة من معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث خلال الفترة من 15-17 فبراير 2016، والذي تنظمه شركة النمر الدولية لتنظيم وإدارة المعارض وبدعم من وزارة الإسكان والهيئة العامة للصناعات الحرفية.

ويتميز معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث 2016 بالشمولية والمستوى الراقي لما سيقدمه من مجموعة واسعة ومتنوعة من المعروضات ذات الأهمية للأفراد والمؤسسات، وستقوم الشركات العالمية والمحلية المشاركة بإستعراض كل ما هو جديد ومبتكر في قطاع التصميم الداخلي: الديكور والأثاث ومواد الإنشاء والبناء.

وتشهد السلطنة في الآونة الأخيرة تطوراً سريعاً في قطاع البنية الأساسية والعقارات، ويشهد على ذلك انطلاق العديد من كبرى المشاريع التجارية والسكنية والمجمعات السياحية المتكاملة، مما يجعل معرض التصميم الداخلي الديكور والأثاث نافذة لكل القطاعات للاطلاع على أحدث ما توصلت له السوق في مجال التصميم: الديكور والأثاث والصناعات ذات الصلة. ويأتي هذا المعرض تزامناً مع ازدياد الطلب بشكل كبير على قطاع التصميم الداخلي والديكور والأثاث ومواد الإنشاء والبناء في السوق العمانية.

وتجري حاليا الترتيبات الختامية لمعرض التصميم الداخلي: الديكور والأثاث 2016، والذي فرض وجوده وأضحى يترقبه كل من له علاقة بالقطاع، وسينطلق المعرض في نسخته الثالثة بمشاركة أكثر من 100 شركة محلية وعالمية متخطياً بذلك عدد الشركات التي كانت حاضرة في النسختين الماضيتين، كما ستكون هناك 35 شركة ممثلة لإيطاليا والتي ستكون تحت إدارة مؤسسة ميدنايت إس.إل.آر للسنة الثالثة على التوالي, ومن المعروف أن إيطاليا تعتبر منبع وواجهة الفن الغربي العريق المتمثل في التصاميم رائعة الجمال والدقة مع إختلاطها بالحداثة والتاريخ الأوروبي الأمر الذي يوفر العديد من الخيارات الفنية الفريدة للزوار ويوافق جميع الأذواق لزوار القسم الإيطالي.

وسيكون القسم الإيطالي من أهم أقسام المعرض وسيسلط الضوء على ذا فيلا "عنوان الرفاهية عبر القرون"، والذي تم تصميمه من قبل مهندسي الأوبرا حيث إنه سيكون أول ما يراه الزوار للجناح الإيطالي "كاس ميدنايت" وسيكون معبرا للمشهد الفني الراقي والمبدع لمنطقة البندقية بإيطاليا والمشهورة بفيللها رائعة الجمال والأناقة. لقد نشأت فكرة ذا فيلا من رغبة كبيرة في استغلال هذا التراث الثقافي الذي لا يقدر بثمن، والذي تكون من إمتزاج التقاليد والخبرات العلمية من خلال شركات محلية أعادت تقديمه بشكل حديث وعصري مع محافظتها على التقنيات والأساليب المميزة التي كانت مستخدمة منذ قديم العصور. وستكون مساحة القسم الإيطالي بمعرض التصميم الداخلي , الديكور والأثاث فرصة للتعرف على سحرالأناقة ودقة وروعة التصميم الإيطالي, ومع تاريخ السلطنة العريق في تقنيات الصناعة الحرفية والمنتجات اليدوية فإنه سيكون منصة مثالية للزوار العمانيين ذوي الذوق الرفيع في معرفة قيمة الصناعة الإيطالية.

تعليق عبر الفيس بوك