"محسن حيدر درويش" تطرح شاحنات فورد في السلطنة بمواصفات فريدة

مسقط - الرُّؤية

احتفلتْ شركة مُحسن حيدر درويش ش.م.م -إحدى الشركات الرائدة في سلطنة عمان- وشاحنات فورد، بافتتاح مركز شاحنات فورد ذي الأربعة ، نجوم والذي تم إنشاؤه مؤخراً في مسقط ويضم صالة عرض وقطع الغيار والخدمة. والمركز مؤسس وفقاً للرؤية العالمية لشاحنات فورد ويمثل أول وكالة لشاحنات فورد في السلطنة، ثالث اكبر سوق للشاحنات في الشرق الأوسط.

وسوف يقدم المركز المبيعات والخدمة ودعم قطع الغيار إلى عملاء شاحنات فورد. يتكون المركز من صالة عرض داخلية بمساحة 225 مترا مربعا وصالة عرض خارجية بمساحة 192 مترا مربعا وورشة بمساحة 350 مترا مربعا ومنطقة مستودع قطع الغيار بمساحة 1000 متر مربع. يمكن أن تتسع صالة العرض لغاية ثلاث شاحنات كما يمكن أن تستقبل منطقة الخدمة لغاية 300 شاحنة في الشهر.

وفي معرض حديثه خلال حفل التدشين، قال غوبي سوبرامانيان مدير عام قسم المنتجات الهندسية والمركبات التجارية بشركة محسن حيدر درويش: فخورون بطرح تشكيلة شاحنات فورد القوية والأفضل تقنياً والفعالة من حيث استهلاك الوقود في سلطنة عمان. وقد تم تزويدها بمواصفات سوف تلبي جميع المتطلبات الخاصة بعملائنا في نقل الشحنات والبناء وشاحنات الصهاريج أو أي استعمالات التعامل مع الأحمال الأخرى.

من جانبه، أكد مدير عام شاحنات فورد حيدر ينيغون: إنَّ شاحنات فورد تستمر في تأسيس شبكة عالمية.. قائلا: "لدينا علاقات تجارية قوية مع موزعينا. ونتيجة لهذا الاستقرار في مسقط، فإننا نأمل حقا بأن تستمر علاقتنا طويلة الأمد مع محسن حيدر درويش، وأضاف: منطقة الشرق الأوسط مهمة جدا لشاحنات فورد والسلطنة من ضمن أكثر الأسواق أهمية في المنطقة. وسوف نستمر في توسيع عملياتنا في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط بغرض الاقتراب أكثر من عملائنا. وعلى المدى المتوسط فإننا نتوقع بأن تشكل سوق الشرق الأوسط 25% من مبيعاتنا الدولية ونستهدف الوصول إلى حصة سوقية بنسبة 10% في سوق عمان للمركبات التجارية الثقيلة في ثلاث سنوات.

وتوفر شاحنات فورد المفضلة لمصانع الإسمنت وشركات النقل لمسافات طويلة في جميع انحاء المنطقة جودة عالية وقوة تحمل مع استثمار اولي منخفض وتكاليف تشغيل قليلة. يمكن التعديل حسب الطلب لطرازات شاحنات فورد الشعبية والجرار 1843T والخلاطات 3535D (6×4) و 4135M (8×4) مع وحدات النقل والكابينة لحالات القيادة على الطرق المسفلتة والوعرة.

وتقدم شاحنات فورد ضمان لمدة سنتين لمسافة غير محددة في السلطنة. تساهم أحكام الضمان بشكل كبير في التكاليف الاجمالية التنافسية لامتلاك طرازات شاحنات فورد.

وتوفر حزمة المناخ الحار الراحة في البيئات الحارة والمتربة مع زيادة أداء مكيف الهواء، وتحسين المبرد والتصفية. وخلال مدة التطوير البالغة سنتين لحزمة المناخ الحار تضمنت اختبارات قوة تحمل المركبات اختبارات معملية تحاكي درجات الحرارة العالية والرطوبة والأجواء المتربة للمنطقة وايضا تم دراسة واعتبار توقعات العملاء الخاصة مع اختبارات على الطريق لمسافة 300 كيلومتر في المنطقة. تقدم حزمة المناخ الحار في كل المجموعة المباعة في دول مجلس التعاون الخليجي.

تعليق عبر الفيس بوك