صدمة كبيرة لعشاق "سامسونج" بسبب كاميرا جالاكسي أس 7

نشر موقع التدوين الصيني Weibo معلومات حول مواصفات هاتف سامسونج القادم Galaxy S7. وتكثر الشائعات حول الهاتف بشكل كبير في هذا الوقت من العام مع اتجاه كل الأنظار إلى معرض الهواتف MWC 2016القادم كموعد محتمل لقيام سامسونج خلاله بالإعلان عن هاتفها الجديد.

وتكشف المعلومات مواصفات مثيرة للهاتف الجديد، وتم سابقاً نشر جزء من هذه المواصفات عن طريق قاعدة بيانات مؤشر AnTuTuللأداء، ويحمل هاتف Galaxy S7الاسم الرمزي SM-G930F.

ويعمل الهاتف كما هو متوقع بمعالج من صنع شركة سامسونج يحمل الاسم Exynos8890، مع امتلاكه 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة لوجود 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلي.

ويملك هاتف Galaxy S7شاشة من قياس 5.1 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، لكن المعلومات المثيرة للاهتمام تأتي من الكاميرا الخاصة بالهاتف.

حيث تتضمن المعلومات تفاصيل عن وجود كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل والتي قد تعتبر خطوة إلى الوراء مقارنة بكاميرا هاتف Galaxy S6الحالي والتي تبلغ 16 ميجابيكسل.

وقد يعني ذلك خسارة كبيرة للهاتف مقارنة بالهواتف الموجودة بالسوق مثل هاتف مايكروسوفت لوميا 950 الذي يملك كاميرا بدقة 20 ميجابيكسل أو هاتف موتورولا Moto X Styleمع كاميرا 21 ميجابيكسل، أو سوني XperiaZ5 Premiumمع كاميرا 23 ميجابيكسل والذي يمتلك حالياً أحد أفضل كاميرات الهواتف المحمولة حسب تقييم موقع DxOMark.

تعليق عبر الفيس بوك