مفاجأة .. نيمار في طريقة إلى ريال مدريد

أكدت وكالة "أوندو سيرو" الإسبانية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا اجتمع بوكلاء ريال مدريد للتفاوض بشأن انتقاله إلى الفريق الملكي.

ويهتم نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع نيمار ولكن المشكلة الكبرى بالطبع أنه يلعب الآن في صفوف برشلونة الغريم التقليدي ونادراً ما تحدث صفقة مباشرة بين الناديين الأكثر عداء في أوروبا.

فيما قالت إذاعة "أواندا سير" الإسبانية إن برشلونة تقدم بعرض رسمي لتمديد عقد نيمار إلى يونيه 2021 لكن اللاعب طلب تأجيل فكرة التجديد الى أبريل المقبل وهو ما تسبب في قلق كبير لدى جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الذي أعرب عن رغبته في تمديد عقد نيمار في الوقت الحالي ورفض سياسة الانتظار.

وأشعلت الاذاعة الشهيرة نيران القلق داخل قلوب الجماهير الكتالونية حيث أكدت ان نيمار تحدث مع مسؤولي ريال مدريد أثناء حضوره حفل الكرة الذهبية يوم 11 يناير الماضي في مدينة زيوريخ السويسرية.

وأجرى نيمار ووالده حديثا مطولا مع مسؤولي ريال مدريد مع أنباء تؤكد ان الأمر قد يتعلق بإمكانية تكرار مسلسل لويس فيغو جديد.

ويحق لريال مدريد ضم نيمار بدون موافقة برشلونة بشرط الحصول على توقيع اللاعب البرازيلي ودفع قيمة كسر عقده التي تصل الى 180 مليون يورو.

يذكر ان نيمار كان على أبواب ريال مدريد عندما كان بعمر 16 عاما فقط لكن ريال مدريد حينها رفض فكرة ضم اللاعب.

وتوج نيمار كثالث أفضل نجوم كرة القدم في العالم لعام2015 خلف زميله في برشلونة ليونيل ميسي ونجم ريال مدريد الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تعليق عبر الفيس بوك