المرضوف يستعرض تطوير المنتخبات الوطنية والنهوض بالرياضة خلال المرحلة المقبلة

مسقط - الرُّؤية

التقى مَعَالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، صباح أمس، بديوان عام الوزارة، وبحضور سعادة وكيل الوزارة، رئيسَ اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار سعي الوزارة لمتابعة البرامج والخطط التي تقوم بتنفيذها اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية في الوقت الحالي وما تنوي القيام به في المرحلة المقبلة، وذلك بما يخدم قطاعي الرياضة والشباب وتفعيل أطر التعاون المشترك مع اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية بما يخدم الرياضية العمانية وتطورها.

وأكد معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية -خلال الاجتماع- على أهمية متابعة المنتخبات الوطنية وتهيئة كافة السبل من أجل تحقيق الانجازات المشرفة للرياضة العمانية من خلال الرعاية والاهتمام والمتابعة من قبل اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية والوزارة. كما تطرق معالي الشيخ إلى أهمية الاهتمام باللاعبين واللاعبات مما يضمن تحقيق النتائج الايجابية لدى مشاركتهم في المسابقات المحلية والدولية.

وتأتي هذه اللقاءات الدورية في إطار حرص الوزارة على تفعيل التعاون القائم والمشترك بين الوزارة واللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية والاطلاع على مختلف الجوانب والتحديات في سبيل تطور الرياضة العمانية من خلال تبادل الأفكار والرؤى والحوار المشترك بما يحقق المصلحة العامة للرياضة العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك