"البنك الوطني العماني" يعلن عن الفائز بجائزة "الكنز" خلال حفل بمهرجان مسقط

مسقط - الرؤية

أعلن "البنك الوطني العماني" عن فوز أحد عملائه المحظوظين بجائزة سحوبات الكنز الشهرية، وذلك خلال حفل خاص أقيم على هامش فعاليات مهرجان مسقط. ويفخر "البنك الوطني العماني" بكونه الراعي الفضّي لهذه الاحتفالية الثقافية والسياحية السنوية التي تقيمها العاصمة مسقط هذا العام بين 14 يناير و13 فبراير 2016.

ومنذ انطلاقته، تطور مهرجان مسقط على مر السنين وأصبح أحد أهم الوجهات الترفيهية بالنسبة للعائلات في السلطنة. وكجزء من رعاية البنك للحدث، سيكون هنالك فريق عمل للبنك ضمن موقعين تابعين للمهرجان، حيث يوفر البنك الخدمات المصرفية التقليدية عبر جناح خاص في حديقة العامرات، في حين يقدم جناح آخر خدمات "مزن" للصيرفة الإسلامية في حديقة النسيم.

وفي معرض تعليقه على الحدث، قال جون شنغ، المدير العام، ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العماني: "تمثل مشاركة البنك الوطني العماني واحدة من أكثر الفعاليات استقطاباً للزوار في السلطنة، وفرصة كبيرة للقاء عملائنا الحاليين والمحتملين والرد على استفساراتهم المتعلقة بأحدث خدماتنا ومنتجاتنا. ونحن بدورنا نهنئ الفائز بجائزة هذا الشهر، ونتطلع قدماً للقاء المزيد من الزوار خلال الأسابيع الباقية من المهرجان".

ويعد حساب "الكنز" أحد المنتجات الرئيسية التي يقدمها "البنك الوطني العماني" والتي تتيح للعملاء مضاعفة مدخراتهم دون المخاطرة برأس مالهم. ويحظى جميع عملاء "الكنز"، ممن يحتفظون برصيد شهري بقيمة 100 ريال كحد أدنى، بفرصة للدخول في السحب للفوز بإحدى جوائز "الكنز". وتتميز إجراءات فتح حساب "الكنز" بالسهولة واليسر، وكلما كانت قيمة وديعة العميل أكبر واحتفظ بها في حسابه لفترة أطول، كلما زادت فرصه في الفوز في إحدى سحوبات جائزة "الكنز" الشهرية.

وفي معرض تعليقه على الخطط المستقبلية المتعلقة بحساب "الكنز"، يضيف جون شنغ: "ستشهد خطة سحوبات جائزة "الكنز" في العام 2016 تطوراً كبيراً. ونحن نسعى إلى زيادة عدد السحوبات وعدد الفائزين على حد سواء. إننا على ثقة من أن هذه التعزيزات لخطة "الكنز" ستسهم في تعزيز ثقافة التوفير بين المواطنين والمقيمين على السواء في سلطنة عمان".

تعليق عبر الفيس بوك