"أوريدو " تطلق عروضا على باقات الإنترنت المنزلي بمهرجان مسقط 2016

مسقط - الرؤية

دعت "أوريدو ( Ooredoo ) زوّار مهرجان مسقط لعيش تجربةٍ رائعة من خلال عروضها الخاصة التي تطلقها على باقات الإنترنت المنزلي والإنترنت المنزلي فائق السرعة، فضلاً عن أسعارها المخفّضة على أحدث الهواتف الذكية مع باقات شهري. وبدءًا من الرابع عشر من يناير وعلى مدى 90 يوماً، سيستمتع عملاء أوريدوالحاليين والجدد بالعديد من المزايا والعروض القيّمة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو: "إننا على ثقة بأنّ العروض التي نوفرها في المهرجان لهذا العام ستنال إعجاب زوار جناحنا في المهرجان، حيث عملنا على توفير باقات بيانات كبيرة وسرعات فائقة لنتيح لكافة عملائنا الاستمتاع بأجمل اللحظات في أيّ وقتٍ وأيّ مكان. كما نقدم لهم تخفيضاتٍ رائعة على عدد من الأجهزة الذكيّة المفضلة لدى الجميع".

وأضاف: "وبالحديث عما توفره الشركة من خدمات ومنتجاتٍ ومزايا مبتكرة، فسوف يحصل كل من يشترك في خدمات الإنترنت المنزلي من خلال باقات شهري الجديدة أثناء فترة المهرجان على 33% من البيانات الإضافيّة على مدى الشهور الثلاثة الأولى. بمعنى حصول من يشترك في باقة 75 جيجابايت على 25 جيجابايت إضافية وسيحصل من يشترك في باقة 150 جيجابايت على 50 جيجابايت إضافية، كما سيحظى عملاء شهري الجدد بالمزيد من الخصومات التي تتراوح بين 40 و 120 ريالاً عُمانياً على أحدث الهواتف الذكيّة وذلك حسب الباقة التي يشتركون فيها".

هذا، وتتضمن عروض أوريدوأثناء المهرجان خدماتها اللامحدودة من الإنترنت المنزلي فائق السرعة، بحيث تتيح لعملائها الحصول على ميزة "24 مقابل 24"، والتي ستوفر لهم أعلى سرعة للانترنت في السلطنة مقابل 24 ريالاً عُمانياً شهرياً خلال الشهور الأربعة والعشرين الأولى من العقد.

وعلاوة على ذلك كلّه، فهناك عروض حصرية لجميع عملاء باقات شهري على الأجهزة الذكيّة، وذلك يشمل جميع الأجهزة المتوفرة في صالات الشركة. حيث تصل الخصومات إلى 120 ريالاً عُمانيّاً على قيمة الجهاز للعقود السنوية، مما يعني أنّ العملاء قد يحصلون على الهواتف التي يحلمون بها مجاناً.

أما بالنسبة للعملاء الذين يرغبون بشراء هواتف ذكية دون الاشتراك في الباقات، فقد وفرت لهم اوريدو خصومات رائعة على عدد من أحدث الأجهزة.

تعليق عبر الفيس بوك