السلطنة تشارك في بطولة فزاع للرماية المفتوحة بدبي.. والقرعة غدا

دبي - ناصر العبري

تشارك السلطنة -ممثلة في فرق الرماية من مختلف المحافظات- في بطولة فزاع لرماية الدولية التي ستُقام في الفترة من 20 يناير إلى 23 يناير الجاري في دبي بدولة الإمارات.

وقالت سعاد إبراهيم درويش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث: نتطلع إلى إعداد كافة الراغبين في المشاركة بهذه البطولة على أتم وجه ممكن، وستتاح لهم الفرصة للاطلاع علىطريقة تنظيمها والقواعد المتبعة في التحكيم؛ الأمر الذي سيساعد اللجنة المنظمة على متابعة سيرها وفق أعلى المعايير العالمية، وإعداد مجموعة منالرماة الماهرين في الدولة والمنطقة عمومًا.

وتشتمل الدورة المقبلة من البطولة على ست فئات من كافة الجنسيات؛ هي: السيدات والناشئات، والرجال والناشئين، وكبار السن وإسقاط الصحون. ويتم تحديد قرعة إسقاط الصحون في اليوم الأول من انطلاق البطولة في 20 يناير 2016، وبناء على نتيجتها تقوم اللجنة المنظمة بتشكيل الفرق المنافسة في هذه الفئة. وفي اليوم الثالث من البطولة ستقام التصفيات النهائية للفئة ذاتها.

وسيتم تنظيم منافسات الرجال وكبار السن يومي الأربعاء والخميس 20 و21 يناير، على أن تكون التصفيات النهائية لفئتي الرجال وكبار السن يوم السبت الموافق 23 يناير. أما فئة الناشئين، فستنطلق منافساتهم يوم الأربعاء، على أن يقام النهائي يوم السبت. وسيشهد اليوم الأخير من البطولة، منافسات النساء والناشئات، بما في ذلك الدور النهائي لهاتين الفئتين.

تعليق عبر الفيس بوك