الحبسي: اجتماع موسع قريبا لاختيار مرشحي "الآسيوي للصحافة الرياضية"

مسقط - الرُّؤية

دَعَا الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي إلى عقد اجتماع تنسيقي خليجي عربي آسيوي موسع للتشاور والتنسيق حول المرشحين العرب لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، والذي من المقرر أن تُجرى انتخاباته القادمة منتصف فبراير، بالعاصمة البحرينية المنامة.

وقال سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي: إنَّ هذه المبادرة من الاتحاد تأتي كأحد أهم الأهداف السامية التي أنشئ لأجلها الاتحاد والممثلة في توحيد المواقف والرؤى المشتركة بين الأشقاء لضمان التمثيل الأكبر للمرشحين العرب في الدورة الانتخابية القادمة.. مشيرا إلى أنه تم مخاطبة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لعقد الاجتماع التنسيقي العربي بالتزامن مع اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في الكونجرس القادم الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 6 إلى 12 فبراير 2016.

وجدد الحبسي القول بأنه تم مخاطبة رؤساء اللجان والاتحادات وجمعيات الإعلام الرياضي من الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لعقد اجتماع تنسيقي خليجي-خليجي للسبب ذاته، على أن يعقد في مسقط أو في الرياض نهاية الشهر الجاري يناير.

وشدد رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي على ضرورة التوافق على الأسماء العربية التي ستخوض السباق الانتخابي لضمان حضور عربي أكثر في الهيئة التنفيذية للاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية ومن ثم التأكيد على ذلك الحضور في انتخابات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية العام 2017.

وختم الحبسي بالإشادة بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في تعزيز الجهود العربية الرامية إلى مزيد من التمثيل والحضور الفاعل للكوادر العربية في كافة الأطر والمؤسسات ذات الصلة بعمل الصحافة الرياضية، وهو ما يسعى الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الى تأكيده عبر التنسيق والعمل الجماعي المشترك.

تعليق عبر الفيس بوك