"الموج للجولف" ثاني أفضل ملعب على مستوى الشرق الأوسط

مسقط - الرُّؤية

احتلَّ الموجُ للجولف المرتبة الثانية في قائمة أفضل عشرة ملاعب جولف في الشرق الأوسط، متقدماً مركزين في التصنيف الذي أجرته مجلة "جولف دايجست الشرق الأوسط"، مؤخراً، مقارنة بالمرتبة الرابعة التي حققها في تصنيف عام 2013. وقد جاء هذا الإنجاز للجولف في عُمان بعد منافسة قوية للموج للجولف مع عددٍ من أهم الملاعب في المنطقة.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في الموج مسقط: "يسعدني -وبالنيابة عن أسرة الموج مسقط- أن أهنِّئ الموج للجولف، إدارة وموظفين، على هذا التكريم المستحق من قبل أبرز خبراء الجولف في العالم. وإنني على ثقة أن هذا التكريم سينعكس إيجاباً على قطاع السياحة الرياضية في السلطنة ويبرز من مكانتها كوجهةٍ سياحيةٍ مثلى لمحبي هذه الرياضة. ومما لا شك فيه أن الفضل في هذا النجاح يعود إلى المستوى العالمي والمرافق والخدمات الاستثنائية التي يتمتع بها الموج للجولف. كما يُظهر ذلك جلياً النجاح المتواصل للموج مسقط في تحقيق رؤيته والتي تؤكد على مكانته كوجهة مثالية للحياة العصرية في عُمان".

ومن جانبه، قال مبارك هيل مدير ملعب الموج للجولف: "لقد جاء هذا التصنيف ليؤكد على تفرَد ملعب الموج للجولف والذي صممه جريج نورمان أحد أساطير رياضة الجولف، بموقعه المميز في أحضان الطبيعة الخلابة قبالة جبال الحجر. ولقد اجتمعت كل هذه العوامل لتجعل منه الأكثر قبولاً لدى أفضل لاعبي وعشاق هذه الرياضة، فضلاً عن استضافته لأكبر البطولات مثل نهائيات البنك الوطني العماني الكلاسيكية الكبرى للجولف".

وأجرى عملية التقييم 28 خبيراً من أبرز محرري ومحترفي رياضة الجولف تم انتقائهم بواسطة مجلة "جولف دايجست الشرق الأوسط" استناداً إلى سبعة معايير أساسية تضمنت قيَم الضربات، وتنوع التصميم، وصعوبة تحقيق الأهداف، والبروز، والجمالية، والموائمة، وتهيئة المحيط. وفي هذا السياق، قال روبي جرينفيلد محرر بالمجلة: "استطاع الموج للجولف أن يحتل المركز الرابع في تصنيفنا لعام 2013 وها هو العام يتقدم مركزين نحو قمة تصنيف ملاعب الجولف في الشرق الأوسط وذلك بفضل تصميمه المتميز الذي يجعل من كل ضربة تحدياً بحد ذاته أمام محبي ومحترفي الجولف".

تعليق عبر الفيس بوك