كارو يثير الجدل بين جماهير "الأحمر".. ومغردون: المدرب الجديد "دون مستوى الطموح"

الرؤية - عادل البلوشي

تباينت آراء ووجهات نظر الشارع الرياضي عن المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني خوان رامون لوبيز كارو؛ وشهدتْ مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل؛ حيث غرَّد بعض مستخدمي موقع "تويتر" لصالح المدرب الجديد باعتبار دعمه ضرورة لعودة الكرة العمانية إلى الأفضل، فيما أبدى آخرون رفضهم للمدرب الذي لم يحقق أية إنجازات مع الفرق التي أشرف على تدريبها، وأنّه ربما يكون من بين الخيارات "غير الصائبة" للقائمين على أمر منتخبنا.

ومن أبرز التغريدات على "تويتر": تغريدة الخبير الفني السابق بالاتحاد أحمد البلوشي، والتي قال فيها: "طبعا الكل له الحق في إبداء رأيه بخصوص تعيين أي مدرب جديد لأنّ المنتخب ملكيّة عامة، لكن أتمنى بعد ذلك أن نعطيه كلنا الفرصة ونسانده ثمّ نحكم عليه".

أمَّا سيف الجابري رئيس نادي السويق السابق، فغرد قائلا: "خوان كارو المدرب الإسباني صفقة فاشلة بمعنى الكلمة.. سنندم كثيرًا حيث لا ينفع ندم.. يا ليت ما نخسر أموالنا في مدرب لن يضيف لنا الشيء الكثير".

وقال الإعلامي حميد البلوشي: "المعطى يقول درب السعودية ولم يترك بصمة برغم ما توفر له من بيئة فنية أفضل من بيئتنا فكيف تمت برمجة معيار الاختيار فنياً هنا؟!".

فيما عبَّر المعلق الرياضي سالم السالمي عن وجهة نظره عبر تغريدة جاء فيها: "#وجهة_نظر الأهداف التي وضعها الاتحاد العماني للمدرب الجديد غير كافية ولا مجدية لأنّ تصفيات كأس العالم حسم أمرها وكأس الخليج ليست مقياسا". وأضاف في تغريدته الثانية: "كان يجب أن يكون من بين الأهداف بناء منتخب جديد دون 25 سنة لتصفيات كأس العالم القادمة ونهائيات آسيا 2019 لأنّ 90% منهم الآن شبه منتهي".

تعليق عبر الفيس بوك