7 مباريات اليوم ترسم ملامح الأسبوع الرابع عشر من دوري "المحترفين".. والعروبة يأمل "حسم الصدارة"

الرُّؤية - أحمد السلماني

تحتضن ملاعب السلطنة، اليوم، 7 مباريات دفعة واحدة، لحساب الإسبوع الـ14 بدوري عمانتل للمحترفين، في حالة نادرة واستثنائية.

فعلى المجمع الشبابي بصور، يلتقي فريق القمة العروبة مع متذيل ترتيب الدوري صلالة في لقاء يسعى من خلاله المتصدر بـ25 نقطة إلى مواصلة الصدارة، في حين أنَّ صلالة الذي يقدم عروضا رائعة بالكأس الغالية يأمل أن يقلب الطاولة على العروبة في ظل تحسن الأداء.

كما يستضيف المجمع الشبابي بصحار لقاءً كبيرًا بين السويق الخامس بـ22 نقطة والنصر السادس بـ21 نقطة والفريقان تأهلا بجدارة لدور الثمانية بتغلبهما على أقوى الفرق العروبة وظفار على التوالي.

ويأمل المصنعة والنهضة إلى قلب صفحة الكأس بعد خروج الأول على يد مرباط، والثاني على يد صحار؛ وبالتالي فإنَّ الفريقين يدركان أنه لا سبيل لإعاده الروح إلا بالفوز، المصنعة سابعا بـ18 نقطة، والنهضه ثامنا بـ17 نقطة، وهو المركز الذي لا يتناسب وحجم نادي النهضة.

كما يستضيف ظفار الشباب بالمجمع الشبابي بصلالة، بعد أن خرج الفريقان من حسابات الكأس وبالتالي فإن تركيزهما حاليا ينصب على الدوري. فظفار رابعا بـ22 نقطة، ويأمل في مواصلة مزاحمة الصدارة والشباب في الترتيب الـ11 باثنتي عشرة نقطة.

ويشهد المجمع الشبابي بصحار لقاء الجارين الخابورة وصحم، وكلا الفريقين تأهل للدور الـ8 من الكأس الغالية صحم تاسعا بـ16نقطة، والخابوره عاشرا في سلم الترتيب بـ14 نقطة.

ويلتقي في تمام السابعة وخمس وأربعين دقيقة مسقط وفنجاء على استاد السيب، في واحدة من أقوى المباريات بعد العروض اللافتة التي قدمها الفريقين بتأهلهما المستحق على حساب صحار ونادي عمان، فنجاء وصيف ترتيب جدول الفرق بـ22 نقطة في حين يقبع مسقط في الترتيب قبل الأخير بـ9 نقاط فقط.

وآخر مباراة في اليوم، تلك التي ستجمع صور بصحار بالمجمع الشبابي بصور، الفريقان خرجا من حسابات الكأس وتركيزهما اليوم ينصب على الدوري، صحار ثالث ترتيب الدوري بعد تألق لاعبيه اللافت في الدوري خاصة بـ22 نقطة، في حين يأتي صور ثالثا أيضا ولكن في حالة قلب جدول الترتيب.

تعليق عبر الفيس بوك